سحر وهدى حسين بصورة جديدة من كواليس “زوجة واحدة لا تكفي” لرمضان 2024


روجت الفنانة سحر حسين لمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” المقرر ان يعرض في شهر رمضان المبارك 2024، ونشرت صورة من كواليس العمل ظهرت فيها برفقة شقيقتها النجمة هدى حسين، وفي أيديهما “سكريبت” المسلسل، دون أن تكتب أي تعليق على الصورة.

“زوجة واحدة لا تكفي” عمل درامي سوف يكون له تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، إذ يضم المسلسل، الذي يقع في 30 حلقة، كوكبة كبيرة من النجوم، على رأسهم: الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، آيتن عامر، فاطمة الصفي، نور الغندور، أحمد إيراج وآخرون، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج علي العلي.

وقدمت سحر حسين مؤخراً ،مسلسل “ملح وسمرة” مع شركة إيغل فيلمز لـ جمال سنان، وشاركها بطولته هدى حسين، جمال الردهان، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، وعبدالله السويد.
ودارت أحداثه حول قضية رأي عام، تواجهها شخصيات المسلسل، التي تدخل في علاقات متشابكة، وتتعرَض لأحداث، يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق حيث تعيش “هند”، وهي ممرضة، حياة سعيدة وهادئة على الصعيدين المهني والعائلي، لكن الأمور تنقلب عندما تطرق المحامية “إخلاص” بابها، وتتوالى الأحداث في إطارٍ درامي.