نجاة الصغيرة تظهر على كرسي متحرك في احدث ظهور بعد تكريمها


عقب تصدرها الأكثر تداولًا بالعالم العربي، ظهرت المطربة القديرة نجاة الصغيرة من جديد عقب أقل من 48 ساعة من ظهورها فى حفل توزيع جوائز joy awards الذي أُقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، حيث قدمت خلاله فقرة غنائية لواحدة من أجمل إبداعاتها وهي “عيون القلب”.

وظهرت نجاة اليوم رفقة الفنان الشاب  محمد أنور،. الذي كشف عن صورة جديدة لها وهى جالسة على كرسي متحرك وأرفقها بتعليق: العظيمة الجميلة نجاة الصغيرة.

بعد غياب طويل امتد لسنوات، عادت الفنانة نجاة الصغيرة، لتخطف الأضواء من جديد خلال حفل joy awards 2024.

وغنت نجاة الصغيرة مقطعًا من أغنية “عيون القلب” بنظام البلاي باك “الصوت المسجل”، وظهرت عليها علامات التقدم في العمر، وعدم القدرة على الوقوف على خشبة المسرح والتحدث للجمهور.

ونجاة محمد حسني من مواليد ١١ أغسطس عام ١٩٣٦، وكانت موهوبة منذ الصغر، فما كادت أن تنطق الحروف حتى بدأت في الغناء، وكانت الموسيقي التي تنتشر في المنزل تسحرها، لذا كانت تحاول تعلم العود مع أشقائها، وكانت عاشقة لأم كلثوم منذ الصغر وتقلدها في كل شيء، وهو ما دفع شقيقها عز الدين لملاحظة موهبتها ولإيمانه بها اصطحبها إلى معهد الموسيقى لعله يحتضن موهبتها.

كما تم احتضان من قبل موهبة محمد عبد الوهاب طفلًا، وفي زيارتها الأولى للمعهد غنت نجاة وسحرت الحضور من مجلس إدارة المعهد وأساتذته وكبار الموسيقيين ووعدها مدير المعهد بأن تغني في حفلات المعهد في شهر رمضان.