فيديو- ياسمين عبد العزيز تكشف عن اعلانها الدعائي الجديد لـ لازوردي


كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو جديد من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وهو برومو أحدث جلسات التصوير للعلامة التجارية العالمية لازوردي.

لمشاهدة الفيديو من هنا 

ياسمين تمثل لازوردي كسفيرة لهم في الشرق الأوسط، و تنافس “لازوردي” بتصميمات جديدة وبأحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات، مع توفير مجموعات خاصة لأطقم الزفاف والهدايا والمناسبات المختلفة ضمن تصميمات 2023.

حققت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز شعبية كبيرة في الدراما خلال السنوات الأربع الأخيرة، والتي شاركت فيها بمسلسلات رمضانية بشكل منتظم لأول مرة منذ بداية مسيرتها الفنية. إلا أن ياسمين قررت الغياب عن موسم رمضان 2024، حتى تعود إلى السينما بعد أكثر من 5 سنوات من الغياب، ومن المتوقع عرض فيلمها الجديد في صيف 2024.

ولم تقدم ياسمين عبد العزيز أي تفاصيل عن الفيلم الجديد حتى الآن، إلا أنها صرحت بأنه سينتمي إلى فئة الكوميديا التي عرفت بها.

وكان فيلم “الأبلة طم طم” الذي عرض في 2018 آخر أعمال ياسمين السينمائية، وهو من إخراج علي إدريس وتأليف أيمن وتار، وشاركها في بطولته كلٌّ من حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعد واحدة من أكثر ممثلات جيلها نجاحا في السينما المصرية، حيث حقق معظم أعمالها السينمائية إيرادات ضخمة.