غادة عبد الرازق تتألق في اسبوع الموضة بباريس وتظهر بجلسة تصوير في البانيو


حرصت النجمة غادة عبد الرازق على حضور عرض أزياء ستيفان رولاند خلال أسبوع الموضة في باريس، وبنفس الفستان الذي ارتدته فيه، خضعت لجلسة تصوير سريعة في البانيو.

ظهرت غادة عبد الرازق بفستان أسود طويل بكتف واحد وفتحة جانبية طويلة، من تصميم رولاند، وممددة في البانيو.

اختارت غادة عبدالرازق لمسات مكياج ناعمة زينت بها إطلالتها وجمالها، وتسريحة شعر مرفوع ناسبت تفاصيل إطلالتها وزادت من فخامة فستانها، كما نسقت إطلالتها مع حقيبة يد سوداء للسهرات وحذاء بنفس اللون يزينه إطار دائري أعلى القدم.

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن وجود جزء ثاني مسلسل “حدث بالفعل”.

وقالت غادة عبد الرازق أثناء استضافتها في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 9090: “القنوات والمنتجين اللي عرضوا المسلسل قالوا إحنا عايزين حدث بالفعل جزء ثاني لغادة عبد الرازق بس على 5 حلقات وهتبقى أقوى من الأول”.
وكانت غادة عبد الرازق أكدت أن بطلة حدوتة “تحت الحزام” الحقيقية ما زالت على قيد الحياة حتى الآن.

وأوضحت غادة عبد الرازق: “حكاية تحت الحزام حقيقية، وجبناها من ملفات دكتور نفسي، وبطلتها لسه عايشة إلى الآن”.

وتابعت: “بطلتها عايشة مع ابنها وحفيدتها ومحدش عرف اللي هي عملته، وهي مش في مصر”.

وحكاية تحت الحزام جزء من حكايات منفصلة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، ويؤكد العمل في تتر بدايته أن جميع الأحداث مستوحاه من وقائع ووثائق حقيقية لمرضى نفسيين.

حكاية “تحت الحزام” بطولة غادة عبد الرازق، والتي تجسد شخصية أم، طبيبة نفسية، لديها حالة تعلق شديدة بابنها، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، ولكن يقترب موعد زفافه على خطيبته أميرة “سلمى أبوضيف”، وتلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها وتغيير خطيبته لكل الترتيبات التي تقوم بها، وذلك يزعجها، وتكون القشة التي تقسم ظهرها هو خبر قرار سفر ابنها وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.