مي كساب تستعد لطرح «بيقولوا قوية» قريبا


تستعد الفنانة مي كساب لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «بيقولوا قوية» خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحها عقب طرح أغنية «حضن أبويا» التي طرحتها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

ومن جانبها، روجت مي كساب لطرح أغنية «بيقولوا قوية» عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «قريبا، بيقولوا قوية، مي كساب».

يشار إلى أن مي كساب تعيش حالة من النشاط الفني حيث شاركت في مسلسل جعفر العمدة خلال الموسم الرمضاني لعام 2023، ونجحت في تقديم شخصية ثريا إحدى زوجات جعفر العمدة التي واصلت معه رحلة البحث عن ابنهم أحمد داش الذين فقدوه منذ 22 عاما، لتتصاعد الأحداث حولهما مع حبه لتعدد الزوجات.

وشاركت مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، زينة، منذر رياحنة، وطارق النهري محمد فهيم، جوري بكر، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق.

وفي وقت سابق، أعلنت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن طرحها لأغنية بيقولوا قوية، قائلة: «أغنيتي الجديدة، بيقولو قوية كلمات الشاعر الموهوب طارق علي ألحان وتوزيع الأستاذ إسلام رفعت منتج منفذ أستاذ، عاطف جمعه قريبا علي كل المنصات».