أحمد العوضي عن نجاح “الإسكندراني”: النجاح في الدراما والسينما بنفس القدر مش سهل


كشف النجم أحمد العوضي عن كواليس العمل على أولى بطولاته في السينما الممثلة في فيلم الإسكندراني بقوله: “كنت حابب إن أول بطولة ليا في السينما تكون زي الدراما، وبنفس النجاح وده كان محملني ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمن إني ورايا نص محترم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ومخرج زي الأستاذ خالد يوسف”.

وأضاف: “النجاح في الدراما والسينما بنفس الخط المتوازي مش سهل، علشان كده كنت بجتهد على قد ما قدرت وقلت أكتر من مرة مش هلاقي أحسن من ده فيلم أبدأ بيه مشواري في السينما”.

فيلم “الإسكندراني” من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفي، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضي)، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكي الذي يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.