أحمد العوضي وزينة وأبطال فيلم “الإسكندراني” يحتفلون بالعرض الخاص له في دبي


نشرت الفنانة زينة صورا من العرض الخا لفيلم “الإسكندراني” لذي أقيم مؤخرا في دبي.

وحضر العرض الخاص كل من أحمد العوضي وزينة وعصام السقا ومحمود حافظ وغيرهم.

وعلقت زينة على الصور “عرض فيلم الاسكندراني في دبي واستقبال الجمهور الغالي في الامارات دبي بفريق عمل فيلم الاسكندراني شكرا لكرم استقبالكم”.

فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

جدير بالذكر أن “الإسكندراني” حقق شهرة واسعة قبل طرحه في دور العرض، حيث حصد البرومو الرسمي ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى تحقيقه إيرادات تقدر بحوالي 1.3 مليون جنيه في أول يوم عرض.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم “الفلوس” الذى قدمته مع النجم تامر حسنى وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.