بول توماس أندرسون يجمع ليوناردو دي كابريو وشون بن في فيلم جديد


يقوم المخرج العالمى بول توماس أندرسون بجمع نخبة من النجوم لإضفاء الحيوية على فيلمه الجديد، حيث من المقرر أن يتولى مخرج Boogie Nights، البالغ من العمر 53 عامًا، إخراج فيلم لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن لشركة Warner Bros.

على أن يقوم كل من النجوم العالميون ليوناردو دي كابريو وشون بن وريجينا هول، ببطولة العمل الجديد، والذي سيبدأ إنتاجه في كاليفورنيا هذا الشهر، وفقًا لموقع Deadline وVariety.

ورغم أنه لا يُعرف الكثير عن الفيلم، إلا أن وسائل الإعلام ذكرت أن الفيلم ستدور أحداثه في عالم معاصر وسيركز على مجموعة كبيرة من الممثلين، والتي لم يتم الكشف عنها بالكامل بعد.

ويشاع أيضًا أن الفيلم سيكون له ميزانية تقترب من من 100 مليون دولار، وفقًا لمجلة Variety.

سيتبع فيلم أندرسون الجديد فيلمه الشهير Licorice Pizza، والذي حصل على ثلاث ترشيحات لجوائز الأوسكار لأفضل فيلم وأفضل سيناريو أصلي وأفضل مخرج، وحصل أندرسون أيضًا على ترشيحات لجوائز الأوسكار عن أفلامه Phantom Thread وBoogie Nights وMagnolia وInherent Vice.

أما النجم العالمى شون بن الحائز على جائزة الأوسكار ليس غريباً على أعمال المخرج، حيث لعب دور البطولة في فيلم Licorice Pizza في عام 2021 إلى جانب Alaina Haim.

وكان دي كابريو – الذي لعب دور البطولة مؤخرًا في فيلم Killers of the Flower Moon الحائز على جوائز – قد حصل سابقًا على فرصة للعمل مع أندرسون في Boogie Nights قبل أن ينسحب من البطولة في فيلم Titanic، وفقًا لمجلة Variety، ثم تم منح الدور الرئيسي لمارك والبيرج، على أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يعمل فيها هول مع أندرسون.