ليوناردو دي كابريو يتنزه مع حبيبته السابقة


مرة جديدة يستقطب النجم العالمي ليوناردو دي كابريو الأضواء، لكن ليس بعمل جديد، بل بظهوره مع حبيبته السابقة كاميلا مرورني التي انفصل عنها خلال صيف 2022 بعد قصة حبّ استمرت 5 سنوات.

وأثار ظهورهما معاً الأسبوع الماضي وهما يتنزهان مع كلبهما العديد من التساؤلات حول إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض.

ووفق ما أكده مصدر لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، لا يزال ليوناردو دي كابريو تربطه علاقة ودية بصديقته السابقة كاميلا موروني، ويعملان على استمرار هذه الصداقة ويلتقيان بشكل منتظم، خصوصاً أنهما يتشاركان حضانة كلبتهما “سالي”.

وبعد رصدهما معاً منذ أيام في لوس أنجلوس، تواصلت الصحيفة مع المتحدثين الرسميين باسم ليو وكاميلا للتعقيب على أن الكلبة “سالي” هي رابط صداقتهما المتين، فكان الجواب “لا تعليق”، حيث سبق واشتهر الثنائي برعاية زوج من كلاب الهاسكي أثناء فترة الإغلاق بسبب تفشي جائحة “كورونا” عام 2020، هما “جاك وسالي”.

وارتبط الثنائي عام 2018 حين كان ليو يبلغ 43 عاماً، وكاميلا 20 عاماً فقط. وعلى الرغم من فارق السن الذي يبلغ 23 عاماً، أثبتا أنهما جادان وراقيان بعلاقتهما رغم انفصالهما الصيف الماضي بعد 5 أعوام من العلاقة.

وعقب انفصالهما، شوهد ليو على متن يخت في سانت تروبيز مع عارضة الأزياء الأوكرانية ماريا بيريجوفا البالغة من العمر 23 عاماُ، لكن سارعت مصادره لتأكد أنه لا توجد أي علاقة بينهما ولا يوجد شعور عاطفي للطرفين، بل هما صديقين فقط.