عبادي الجوهر يحيي حفله الكبير في العلا


احيا الفنان والملحن السعودي عبادي الجوهر حفله الغنائي الكبير في ليلة طربية حالمة في قاعة مرايا ليلة 12 يناير2024،ضمن فعاليات شتاء طنطورة حيث قدم الفنان الكبير وصاحب الموسوعة الموسيقية الخالدة التي تشتمل على أكثر من 50 ألبوماً غنائياً باقة متنوعة من أجمل أغانيه.

ويعتبر «أبو سارة» آلة العود «صديقه الوحيد والأقرب لقلبه» وأطرب الفنان عبادي الجوهر أسماع محبيه تحت ضوء القمر في العلا، بروائع من “أخطبوط العود” حيث غنى أغنية “سكّة طويلة” مع العود والإيقاع فقط، وسط أجواء حماسية.

وفي قاعة “مرايا” بالعلا أبدع الجوهر وقدم لجمهوره العريض وصلات فنية ضِمن الفعاليات المتعدّدة التي تزخر بها العُلا، حيث أهدى الفنان بأغنية “غصب عن عيني مسافر”، عزاءً إلى كل من باعدت المسافة بينه وبين أحبائه.

وتميز عبادي الجوهر في هذه الليلة الجميلة برائعته “تدرين وأدري”، وهي من ألحانه، وكلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، حيث حمل الجوهر معه للعلا عُوده، وأكثر من 50 عامًا من الفن الأصيل، و50 ألبومًا من الطرب، وقلبًا مليئًا بالمحبة.

ولعبادي الجوهر الموصوف بـ”أخطبوط العود” شريحة كبيرة من الجمهور في الخليج والسعودية، نظير تميُّزه وتفرُّده في أداء الأغنية السعودية بطريقته الخاصة، بالإضافة إلى تميُّزه في العزف على آلة العود، وهو الذي يُصنَّف ضِمن أفضل عازفي تلك الآلة على مستوى العالم العربي.

وكان قد استمتع الفنان عبادي الجوهر بأجواء العلا بصحبة ابنته سارة وقد تداول جمهوره صوراً لهما بموقع التواصل الاجتماعي.