الأبراج ليوم 13 يناير 2024


الأبراج ليوم 13 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنت لا تؤمن بالفرص الثانية. لكن هذه المرة الأمر مختلف. هناك صوت بداخلك يرشدك إلى تصور أفضل النتائج الممكنة ويفتح نفسك لإمكانية ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع الآخر. على الصعيد المهني، يُطلب منك إلقاء نظرة على مشروع واعد لم تتمكن من تخصيص وقتك وطاقتك له. إذا قلنا أن الكون يقدم لك لوحة قماشية بيضاء لترسمها بأكثر الألوان حيوية، فما هي الطرق التي ستصنع بها السحر؟

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

كن هنا الآن يا برج الثور. كن هنا الآن، راسخًا تمامًا في هذه اللحظة حيث تتذكر أن الماضي والمستقبل هما مجرد أوهام. الأوهام التي تمنعك من التعرف على الهدايا والبركات التي يتم سكبها حاليًا في كأسك. ثق أنه من هذا الفضاء من السكون، من هذا الفضاء من التقبل، سوف تكون قادرًا على توجيه الإجابات التي تبحث عنها و إيجاد حلول إبداعية.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

الوضع يتحسن يا برج الجوزاء! إنه يتحسن مع مرور كل عام. وهذا شيء بدأت تدركه مع مرور الوقت. أنت الآن تمتلك الحكمة اللازمة للتعامل مع تحديات الحياة التي لا تعد ولا تحصى دون جعل التحديات جزءًا من قصتك. أنت تدرك أنه لا يمكنك تغيير بيئتك الخارجية أو ظروفك. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو أن تكون أنت، وتجسد حقيقتك وتعيش حياة أصيلة. سمعت في المؤتمر الكوني: دع الاتزان يصبح قوتك العظمى هذا العام!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لقد كنت هنا من قبل يا برج السرطان. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. لماذا إذن تشك في نفسك أو في إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه؟ اعلم أن لديك كل الدعم الإلهي الذي تحتاجه في هذه اللحظة. إذا كانت الأمور المالية مدعاة للقلق، فقم بتحويل اهتزازك من النقص إلى الوفرة وحدد نية للثروة + السحر الجيد الذي تريد الاتصال به. وفي الوقت نفسه، ابق ملتزمًا بمهمتك وكن على استعداد لبدء العمل مطلوب لتوسيع مملكتك / مملكتك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع تحديات الحياة التي لا تعد ولا تحصى، فلا يوجد دليل يا ليو. على الجانب الإيجابي، يمنحنا هذا مساحة للعب وارتكاب الأخطاء ومعرفة كل شيء على طول الطريق. لذا، امنح نفسك الإذن بالانطلاق في هذه المغامرة الجديدة تمامًا مع العلم أن هناك الكثير ستكتشفه عن نفسك وعن العالم من حولك في هذه العملية. و هناك شيئ أخر بعد! الآن ليس الوقت المناسب للسماح للخوف من الفشل أو الرغبة الشديدة في الكمال أن تمنعك من الظهور كشخصيتك الأكثر أصالة.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لا تقتصر اليوغا على تحويل جسمك إلى وضعيات تشبه البسكويت المملح فحسب. يتعلق الأمر بمن أنت خارج الحصيرة. يتعلق الأمر بكيفية تحركك خلال الحياة. هذا يقودنا إلى الأسئلة: كيف تتحرك في الحياة يا برج العذراء؟ هل تطرح أفكارًا إيجابية بوعي وباستمرار أو تشك في الخطة الإلهية المكتوبة في النجوم من أجلك؟ إذا كان هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته الآن، فهو أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأنك ستستمر في التعافي والنمو والتطور. هناك العديد من الإنجازات الروحية تنتظرك هذا العام.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لكن هذه المحادثة لا تتعلق بأشخاص آخرين. لا يتعلق الأمر بكيفية إدراك العالم لك أيضًا. يتعلق الأمر بك وبعلاقتك بالحقيقة. لذا، أسقط الأحكام وأسقط التوقعات. أعد الاتصال بمصدر السطوع بداخلك عندما تبدأ في تحقيق هدفك المقدس. و هناك شيئ أخر بعد! ثق في قدرتك على خلق الوفرة لنفسك بينما ترقص رقصة الحياة. ما يريدك مرشدوك الروحانيون أن تعرفه في هذه اللحظة: الموارد التي تحتاجها في كل خطوة على طول الطريق سيتم توفيرها لك في الوقت الإلهي.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

برج العقرب، أنت تثرثر عند فكرة الكمال. أنت تدرك أن الحاجة إلى الكمال تسجننا بأكثر من طريقة. لذا، اليوم، أنت تتحرك في الحياة بسهولة وفرح، مع تذكر أنك وعاء للوعي الإلهي للتعبير عن سحره في العالم المادي. علاوة على ذلك، فإن طاقتك الحيوية تجذب قبيلتك أيضًا. استعد لنسج السحر مع زملائك من وحيدات القرن الذين تشعر بالارتباط الإبداعي معهم.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الكمال مبالغ فيه يا برج القوس، والحاجة إلى الكمال تخنقنا بأكثر من طريقة. لذلك، قم بإذابة الحواجز، في الداخل والخارج، حيث تسمح بالتعبير الكامل عن إمكاناتك الإبداعية. تذكر أنك لم تأت إلى هنا لتلعب دوراً صغيراً. لقد أتيت إلى هنا لتحتضن تفردك، وتسلك الطريق الأقل ارتيادًا، وتلهم من حولك للدخول في سحرهم!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لقد حصلنا عليه يا برج الجدي. لقد تأذيت مرارا وتكرارا. لكن منح غرورك المزيد من القوة لن يحل الأمور. لذا، افعل لنفسك معروفًا وانتقل إلى مساحة من الانفتاح. شارك حقيقتك بينما لديك مساحة لهم ليفعلوا الشيء نفسه. قد تجد أو لا تجد حلاً على الفور، ولكنك بالتأكيد سوف تكتسب منظورًا للموقف المحدد. إذا كنت تشعر أن العلاقة المعطاة غير قابلة للإصلاح، فلا بأس بذلك أيضًا. دع الوقت يفعل ما يفعله الوقت بينما تستمر في التركيز على النمو الذاتي والتطوير.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لماذا تضيع الوقت في الأشياء الدنيوية عندما يمكنك صنع السحر؟ عندما تتمكن من صنع السحر بالتعاون مع القوى الإلهية بالإضافة إلى ملوك وملكات معشرك! في نهاية هذا الأسبوع، ستجمع طاقمك معًا لتكريم موسم الحصاد بطريقتك الفريدة وتحديد نية للسحر الجيد الذي ترغب في استدعائه. إليك ما تحتاج إلى معرفته الآن: القوى الإلهية بجانبك ويدفعونك في اتجاه النمو، في اتجاه التطور.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يظهر الانضباط الذاتي كموضوع رئيسي بالنسبة لك الآن أيها الحوت. لذا، خذ لحظة لإعادة النظر في أهدافك وتقسيم الأهداف النبيلة إلى أجزاء صغيرة الحجم. وفي الوقت نفسه، كن متسقًا واعلم أنه سيتعين عليك تقديم بعض التضحيات على طول الطريق، ولا بأس بذلك. لقد أعادتك الروح وتدفع الحركة إلى الأمام. بالنسبة للبعض منكم، قد تكون العودة إلى المدرسة أولوية في الوقت الحالي. إذا كان التعليم يساعدك على الارتقاء بأكثر من طريقة، فالإجابة هي “نعم”، جميل!