أنغام وأصالة تؤكدان مصالحتهما على المسرح بعد قبلة الكواليس


شهد ختام الحفل الغنائي “ليلة نجمات العرب”، الذي أقيم مساء الأحد في الرياض بالمملكة العربية السعودية احتفالا بقدوم العام الجديد، إتمام المصالحة بين النجمتين أصالة وأنغام بعد خلاف دام سنوات.

ونشر حساب Rotana Live بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لقطة من نهاية حفل “ليلة نجمات العرب”، ظهرت فيها أنغام وأصالة على المسرح وهما تتبادلان القبلات تأكيدا على إنهاء خلافهما، وذلك بعد اللقاء الذي جمعهما في الكواليس.

وكانت أنغام التقت أصالة في كواليس حفل “ليلة نجمات العرب”، حيث قامت باحتضانها معلنة نهاية الخلاف، وذلك بحضور النجمة إليسا، وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا، والمايسترو هاني فرحات الذي قاد الفرقة الموسيقية في الحفل، وبعدها توجهوا للمسرح معا.

وشاركت كل من أصالة وأنغام في فقرات غنائية ثنائية، إلى جانب الوصلات الغنائية المنفردة، فغنت أنغام على المسرح مع الفنانة الإماراتية أحلام أغنيتها “وين تروح” باللهجة الخليجية.

كما غنت أنغام مع إليسا أغنية “يا ريتك فاهمني”، ومع نانسي عجرم أغنية “بعتلي نظرة”، وجمع دويتو أغنية “يمين الله” بين أصالة وإليسا على المسرح.

أقيم حفل “ليلة نجمات العرب” على مسرح محمد عبده أرينا، وشارك في إحيائه أنغام، وأصالة، وأحلام، ونانسي عجرم، وإليسا، وأسماء لمنور.

وكانت أصالة قد شنت هجومًا عنيفًا على أنغام قبل سنوات، عقب إعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، ولكن عقب انفصال أصالة والعريان تراجعت الفنانة السورية عن موقفها، وعبرت عن تقديرها لأنغام ورغبتها في فتح صفحة جديدة معها، إلا أن أنغام لم تستجب لمبادرة أصالة في أكثر من مناسبة.