الموزع أحمد إبراهيم عن ألبوم مكانك لـ عمرو دياب: أول مرة ألحن له أغنية والجمهور مبسوط بالشغل


أعرب الموزع أحمد إبراهيم عن سعادته، بنجاح أولى أغاني في ألبوم النجم عمرو دياب، الذي طرحه منذ قليل، تحت عنوان “مكانك”، حيث أشار إلى أنه أول مرة يُلحن أغنية للهضبة بجانب توزيعه للأعمال، مؤكدًا أن جمهور الهضبة أعجب بالأغاني التي أهدى بها الفنان مستمعيه، تزامنًا مع احتفالات رأس السنة.

وقال أحمد إبراهيم، في تصريحات لـ القاهرة 24: الحمد لله الناس كلها مبسوطة، ومش ملاحق أرد على مكالمات الناس، لأن فكرة إن النجم عمرو دياب ينزل ألبوم دي فكرة في حد ذاتها كبيرة، ولها إحساس وطعم تاني، والناس كلها كانت منتظرة الألبوم، لأن فرق بين نزول أغنية فردية ونزول ألبوم لـ عمرو دياب، وخصوصًا الناس بقت بتتجه إنها تنزل أغاني فردية مش ألبومات، والهضبة الوحيد اللي عنده القدرة يطور من الصناعة.

وتابع أحمد إبراهيم: وقت تحضير الألبوم استغرق سنة، وكانت في أغاني أخرى لكن تم اختيار الأفضل، وخصوصًا بسبب وجود تجانس ما بين الأغاني بألبوم مكانك، واختيار أسماء الأغاني غير مقصود وجاء بمحض الصدفة، وهذا يرجع لسبب تميز كلمات الأغاني.

وأضاف أحمد أبراهيم: أغنية معرفش حد بالاسم ده من أقرب الأغاني إلى قلبي، لأنه أول لحن ليا مع عمرو دياب، ودائمًا أتعاون معه في التوزيع، لكن هذه المرة توزيع ولحن معًا وسعيد لهذه التجربة.