درة تتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان إثبات نسب


تواصل درة التحضير لأكثر من عمل فني في الوقت الحالي، وتعاقدت درة على تقديم مسلسل جديد بعنوان إثبات نسب، ويشاركها البطولة محمود عبدالغني، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الأيام القادمة.

مسلسل الذنب
وتواصل درة حاليا تصوير عمل درامي آخر بعنوان الذنب، بطولة هاني سلامة تأليف شاهيناز الفقي وإخراج رضا عبدالرازق ويشارك فيه ماجد المصري، طارق النهري، محمد القس وميرهان حسين، وتدور أحداثه في 10 حلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

وشاركت درة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك فيه سيد رجب، ناهد السباعي، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، مصطفى أبوسريع، محمود قابيل، خالد زكي، سارة سلامة، أحمد صفوت، محمد جمعة، محمد التاجي وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

كما عُرض لها في 2022 مسلسل المتهمة، تأليف وإخراج تامر نادي، وكان من بطولة دياب وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه على منصة شاهد.

وعلى مستوى المسرح قدمت درة مسرحية عروسة من جهه إلكترونية، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج محمد جبر وشارك فيها محمد ثروت، أحمد عيد، بدرية طلبه، ياسر الطوبجي، صلاح الدالي.

  ودارت أحداث المسرحية في في إطار كوميدي، حيث تختار إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية، فني التبريد حسن لإجراء تجربة زواج من حنان امرأة إلكترونية لشهر واحد فقط مقابل أجر مادي كبير، وعندما ينتهي الشهر تصر الشركة على استرداد حنان ولكن يكتشف حسن أنه وقع في حبها ليبدأ في فعل المستحيل لاستعادتها وخاصة بعد أن يعرف أنها أحبته أيضًا.