أحمد عبدالعزيز ورانيا يوسف أبطال مسلسل جديد بعنوان دماء العذارى


شارك أحمد عبدالعزيز في رمضان الماضي 2023، بمسلسل سره الباتع والكتيبة 101، وقال في تصريح لـ خبر أبيض أنه تعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان دماء العذارى، مكون من 10 حلقات، وتشاركه بطولته رانيا يوسف، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون.

مسلسل دماء العذارى، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش العمل مشاكل الطلبة بالجامعات.

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد عبدالعزيز في فيلم المنبر، بطولة أحمد حاتم، ويجسد خلال الأحداث شخصية أحد شيوخ الأزهر.

وفيلم المنبر بطولة أحمد حاتم، أحمد فهيم، كمال أبو رية، أيتن عامر، سامح الصريطي، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال، وتدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف.

ومن المقرر ترجمة فيلم المنبر لـ الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية، حتى تصل فكرة الفيلم إلى الجمهور في العالم أجمع، ومن ثم يتفاعلون مع رسالة العمل في إبراز دور الأزهر الشريف في العالم.

ومسلسل سره الباتع شارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، ورانيا التومي، ومن إخراج خالد يوسف.

أما مسلسل الكتيبة 101، فشارك في بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، ليد فواز، ومحمود ياسين جونيور، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

أعمال تنتظرها رانيا يوسف
وتنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين خلال الفترة المقبلة، بطولة شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مجال الدعايا والإعلان ومتزوجة من شريف منير، لكنهما ينفصلان خلال الأحداث، التي تدور في إطار اجتماعي.

كما تظهر ضيف شرف ضمن أحداث فيلم كتف قانوني، بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.