ميغان ماركل تظهر في إعلان غريب 


ظهرت ميغان ماركل في إعلان غريب على إنستغرام لشركة قهوة تمتلك أسهماً فيها.

ويمكن رؤية دوقة ساسكس في أحدث إعلان تجاري لشركة Clevr Blends كمتدربة تقوم بتكديس الصناديق، وصنع المشروبات الساخنة، والعمل على جهاز كمبيوتر في القسم الرقمي، واصطدمت ميغان بشكل كوميدي مع عضو آخر من الفريق في اللقطة الأخيرة أثناء خروجها من كادر الكاميرا، مما أدى إلى انفجار الجميع بالضحك قبل انتهاء الفيديو.

وتعتبر ماركل، التي كانت مستثمرة في العلامة التجارية العصرية لاتيه الشوفان منذ عام 2020، بمثابة إضافة طوال الإعلان بينما تتجول الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك هانا ميندوزا حول المقر الرئيسي للشركة وتشكر الفريق على كل عملهم الشاق في عام 2023.

ونشرت شركة Clevr Blends الفيديو على إنستغرام اليوم مع تعليق “أنت تجعلنا مشغولين الآن! كان لا بد من استدعاء بعض التعزيزات. نحن ممتنون جداً للحب والدعم الهائلين هذا العام – شكراً لمساعدتنا في الحفاظ على حلم حب اللاتيه حياً ومزدهراً”.

وأكدت ماركل، البالغة من العمر 42 عاماً، في ديسمبر (كانون الأول) 2020، أنها استثمرت مبلغاً لم يكشف عنه في شركة Clevr Blends التي لديها مجموعة من مشروبات اللاتيه التي تأتي في شكل مسحوق.

وفي ذلك الوقت، استخدمت ميغان علاقاتها للترويج للشركة، التي تأسست في يناير (كانون الثاني) 2019 وتديرها الرئيسة التنفيذية هانا ميندوزا، عن طريق إرسال سلة من المنتجات إلى جارتها أوبرا وينفري، التي شاركت المنتجات عبر الإنترنت.

كما زارت الدوقة الشركة، وشاركت مقطع فيديو قصيراً من رحلتها على إنستغرام في وقت سابق من هذا العام، والذي تضمن لقطات لها وهي تحتسي كوباً من المشروبات الساخنة، لكنها ظلت صامتة إلى حد ما بشأن هذا الاستثمار على مدى السنوات الثلاث الماضية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.