هند صبري تعلن مشاركتها في برنامج شارك تانك الموسم الثاني


أعلنت الفنانة هند صبري مشاركتها في برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني كسيدة أعمال، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

لمشاهدة الانستاستوري للنجمة اضغط هنا

وشاركت هند صبري من خلال خاصية استوري مقطع فيديو لها تعلن فيه مشاركتها في برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني إلى جانب عدد من رجال الأعمال في الاستثمارات المختلفة.

وسبق وأن أعلنت الفنانة هند صبري تخليها عن منصب سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، من خلال بيان رسمي لها.

وجاء البيان كالآتي: بعد 13 عاما من العمل الإنساني عبر العالم.. استقيل من برنامج الغذاء العالمي، أكتب هذا بقلب مثقل وحزن عميق؛ حيث قررت التخلي عن دوري كسفيرة للنوايا الحسنة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، وهو الدور الذي أعتز به وألعبه منذ سنوات.

وتابع: لقد تعلمت كثيرًا.. وبكيت كثيرًا معكم جميعًا طوال هذه الرحلة التي ستظل دائمًا في قلبي.
فأنا ومنذ ثلاثة عشر عاما.. أصبحت جزءا من الأسرة الكبيرة لبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، جزءًا من مهمة عظيمة ونبيلة.. وأنا فخورة بذلك.

ومن الجدير بالذكر أن هند صبري تنشغل حاليًا بتصوير الزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، وتدور أحداثه استكمالًا لأحداث الجزء الأول حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

ونرى أن حياة “علا” التى يعرفها الجمهور مختلفة تمامًا فى رحلتها الجديدة، فبعد انفصالها تنطلق “علا” في البحث عن ذاتها وحياتها، ومواجهة الصعوبات والتحديات مع تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا. 

وشارك في الجزء الأول عدد كبير من النجوم والنجمات منهم هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وآخرون من النجوم.