دنيا بطمة تظهر بملامح جديدة


وضعت المغنية المغربية دنيا بطمة جمهورها في حيرة شديدة، إذ ظهرت في أحدث صورها بملامح مختلفة، الأمر الذي أثار الشكوك مجددا حول خضوعها لعملية تجميل.

وظهرت دنيا بطمة في إطلالتها الأخيرة بـ”مكياج كثيف للغاية”، وملامح أدهشت الجمهور، خاصة وأن التغيير في ملامحها جاء في وقت قصير للغاية من آخر إطلالة لها.

مع كل صورة تنشرها دنيا بطمة، تثير التساؤلات حول تقنيات التجميل التي تخضع لها.

وتتعمد الفنانة المغربية إثارة فضول الجمهور بنشر صور تبدو فيها مختلفة وغريبة، وذات مرة نشرت صورة ظهرت فيها بذقن مدببة الأمر الذي عرضها لموجة من السخرية من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتخلت دنيا بطمة منذ أشهر عن شكل وجهها الدائري وخضعت لعملية تجميل وغيرت من شكل منطقة الذقن لتصبح أكثر بروزاً، ونالت وقتها الكثير من التعليقات السلبية.

فنانة مغربية، ومن مواليد 23 أبريل/ نيسان 1993، نشأت وسط أسرة فنية عريقة، فوالدها هو حميد بطما شقيق الراحل العربي بطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية (ناس الغيوان).

درست دنيا بطمة السياحة، وبسبب حبها للغناء شاركت في العديد من برامج اكتشاف المواهب وأبرزها “عرب أيدول” عام 2011، والذي حققت شهرة واسعة من خلاله، وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة باللهجة المغربية والخليجية والمصرية.