الأبراج اليوم: 10 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 10 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

قد يصفك الكارهون بأنك من الطراز القديم، لكنك تحب أن تحافظ على كلمتك. أنت تتأكد من تنفيذ خطة العمل إلى T. وتتأكد من أن مخرجاتك دائمًا ذات قيمة وقيمة لمن حولك. مجرد تذكير: نزاهتك هي أعظم هدية لك الآن. لذا، دع بوصلتك الأخلاقية تستمر في إرشادك. علاوة على ذلك، يعد ديسمبر 2023 أيضًا وقتًا رائعًا لتوجيه أفكار جديدة، وتذكر نفسك كجسر بين المرئي وغير المرئي. لديك القدرة على ولادة شيء جميل من الآن وحتى موسم برج الميزان العام المقبل!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لكن ما الذي يمنعك من اتخاذ الخطوة التالية يا برج الثور؟ ما الذي يمنعك من المطالبة بمصيرك والعيش لغرضك المقدس؟ اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك بالخروج من طريقك الخاص. لا تحتاج إلى إذن من أي شخص لتظهر في العالم كالنسخة الأكثر سطوعًا وجرأة من نفسك. لا ينبغي أن يكون الأمر مثيرًا ولكن من المحتمل أيضًا أن تجلب عطلة نهاية الأسبوع أخبارًا قد تغير بعض الخطط هنا! لا تخف من التحرك بشكل مختلف أو الأخدود بشكل مختلف. وكل ذلك يحدث حسب الخطة الإلهية.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لقد حصلنا عليها يا الجوزاء! لقد كنت تواجه علاقة غرامية. لقد كانت لديك علاقة عاطفية مع خيبة أملك وخيبة أملك السابقين السامين. لكن هذا هو الأمر: إذا بحثت عنه، فستجد دائمًا شيئًا يترك طعمًا مريرًا في فمك. لكن في الوقت الحالي، لديك خيار الاختيار بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف، والتخلي عن القصة القديمة. لذا، إذا لم يعد شيء ما أو شخص ما يتوافق معك، فامنح نفسك الإذن بالرحيل بنعمة واتزان.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لكن الحياة لا تعطينا أبدًا أي شيء لسنا مستعدين للتعامل معه. يتم تنسيق كل تجربة إلهيا. كل فرصة نجتذبها؟ بما يتماشى مع نمو روحنا. لذا قم بالمشي مع الشك الذاتي إلى باب الخروج حيث تستبدل الشك الذاتي بالثقة والخوف بالإيمان. حان الوقت للتمدد والنمو أيها السرطان. لقد حان الوقت لمنح نفسك حديثًا حماسيًا واتخاذ تلك القفزة المجازية من الإيمان.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لكن كيف تحتفظ بمساحة لنفسك يا ليو؟ كيف تحب وتغذي نفسك في أوقات الحاجة؟ هذا هو تذكيرك لتظهر كأمك الإلهية. لملء كوبك الخاص وتجديد مواردك الداخلية. تذكر أننا نخطو إلى بوابة القمر المظلم. من الطبيعي أن تشعر بالحساسية في هذا الوقت. لذا، تجنب البيئات القاسية واختر صحبة زملائك الذين يشعرون بالأمان. إذا كان سوء التواصل يمثل مشكلة، ابحث عن طريقة لطيفة للسماح للآخر بمعرفة ما تشعر به تجاه الموقف المحدد.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

برج العذراء ، أنت عاشق في القلب. أنت أفضل ما لديك عندما تبث مشاعر طيبة وتزيد من وتيرة الوعي الجماعي. لذا، اجعل الجميع ينضمون إلى عربة الضحك في موسم الأعياد هذا وأنت تجسد روح اللعب. علاوة على ذلك، تعدك كلمة “الثقة” بأن تكون كلمتك القوية عندما تشق طريقك إلى شهر ميلادك. أنت تعرف من أنت وماذا أتيت إلى هنا للقيام به. انزع عباءة الاختفاء واستعد لمشاركة هداياك مع العالم.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

“العاطفة” هي كلمتك السحرية يا برج الميزان. لذا، احتفظ بتلك النار في داخلك مشتعلة، واعلم أنها سترشدك في اتجاه هدفك. عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية، امنح نفسك الإذن بالاعتراف برغباتك، والتعبير عنها في مكان آمن، وامنح نفسك الإذن بتجربة ما كنت تعتبره من المحرمات في السابق. هناك شيء يخبرك أنك بصدد التخلص من الجلد القديم والكشف عن طبقة أعمق من نفسك!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لكن الجواب يكمن في الصمت. والفعل يكمن في عدم الفعل. اسمح لنفسك أن تكون وتتنفس يا برج العقرب. اسمح للحقيقة أن تكشف عن نفسها في الوقت الإلهي. فريقك الروحي يحاول الوصول إليك يا جميلة. يتم تشجيع أولئك الذين كانوا يعملون على إيقاظ معالجهم الداخلي على الدخول في قوتهم ومشاركة دواء الحب مع من حولهم.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لقد كنت تفعل ما كنت تفعله منذ فترة يا برج القوس. لا عجب أنك خبير عندما يتعلق الأمر بمجال عملك! ومع ذلك، بين الحين والآخر، هناك شعور بخيبة الأمل. شعور بخيبة الأمل يجعلك تشك في كل شيء، بما في ذلك هدفك. لذا، إذا كان هذا هو الشيء الذي تشعر به الآن، ابحث عن التوازن. ابحث عن التوازن بين ما تفعله من أجل المال وما تفعله من أجل إرضاء روحك. هناك شيء يخبرنا أن هناك طريقة لسد الفجوة بين الاثنين وفتح بوابة الرخاء!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ماذا لو قلنا أن السيطرة وهم؟ ماذا لو قلنا أن كل شيء يحدث حسب التماثل الإلهي؟ دع الأشياء تنهار إذا احتاجت لذلك. دع الهياكل القديمة تنهار. يساعدك الكون على إدراك كيف وأين تحتاج إلى بناء أساس أقوى. إذا كان قلبك مثقلًا، اسمح لنفسك بالحزن. اسمح لنفسك أن تشعر بالخسارة والألم والحزن بينما تذيب أفكارك عما كان يمكن أن يكون. في بعض الأحيان، قول “لا أعرف” يفسح المجال لذاتك العليا لترسل أفكارًا جديدة وإلهامًا في طريقك.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

مقتطف من نطاق الروح الخاص بك لشهر ديسمبر 2023: كل شيء يحدث تمامًا بالطريقة التي من المفترض أن يحدث بها. ليس قبل دقيقة، ولا بعد دقيقة. اعتبر هذا أعظم نعمة لك يا برج الدلو. في الوقت الحالي، يقدم لك الكون الفرصة لإعادة النظر في خطة العمل، ولإصلاح الأمور حيثما كان ذلك ضروريًا، والارتقاء بالمستوى بطرق أكثر مما تتخيل! ما عليك القيام به من جانبك: تجاوز مجال “ينبغي” و”الضرورات” و”الحقوق” و”الأخطاء”. إن احتضان روح اللعب سيأخذك إلى طريق طويل!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

“لا تختار الحياة الدنيا. هل تسمعني؟ هل تسمعني؟ اختر الحياة التي هي لك. الحياة التي تغري رئتيك. هذا يقطر على ذقنك.” كلمات جميلة للشاعرة نيرة وحيد لتتأملها وأنت تتحرك خلال اليوم، جميلة. هذا هو تذكيرك بالاستيلاء على الحياة من قرونها والدخول إلى هذا الواقع الموازي الذي كنت تتخيله في عين عقلك. أحلامك ورغباتك مقدسة يا برج الحوت. سيتم تحقيق أحلامك ورغباتك بواسطة القوى السحرية بطريقة غير متوقعة.