درة تحضر عرض فيلم ظافر عابدين في مهرجان البحر الأحمر بهذه الاطلالة


تواجدت النجمة درة في العرض العالمي الأول لفيلم “أنف وثلاث عيون”، ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لمساندة أصدقائها من صناع العمل.

ارتدت درة فستانا من تصميم اللبناني جورج شقرا من إحدى مجموعاته لعام 2015، وجاء باللون الأسود، بتصميم ضيق دن أكمام ومن منطقة الركبة، يبدأ الاتساع مع وجود طبقات فوق بعضها.

ولملت درة شعرها للخلف، واختارت ألوان مكياج ناعمة تناسب وجهها.

فيلم “أنف وثلاث عيون” من بطولة ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف. الفيلم رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.
أنف وثلاث عيون رواية تدور أحداثها عن الطبيب هاشم الذي يخوض علاقات مختلفة مع ثلاثة فتيات؛ لينتج عن هذه العلاقات صراعات متباينة تضع النفس البشرية في مواجهات عسيرة ليس من الهين تجاوزها. وتم اقتباس الرواية في فيلم للمخرج حسين كمال سنة 1972، وبطولة محمود ياسين وماجدة ونجلاء فتحي وميرفت أمين، كما تم اقتباسها في مسلسل تليفزيوني للمخرج نور الدمرداش سنة 1980، من بطولة كمال الشناوي ويسرا وليلى علوي وماجدة الخطيب.