أنجلينا جولي:”صحتي تدهورت بعد الطلاق وأصبت بشلل نصفي”.. وتكشف متى ستعتزل


تحدثت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي عن حياتها الاجتماعية وأبنائها الـ6، ومحطات من مسيرتها وتقييمها لمشوارها السينمائى كممثلة ومخرجة ومنتجة بعد هذه السنوات الطويلة.

وقالت أنجلينا- التى تقترب من الخمسين من عمرها، حيث أتمت الـ48- في حوار لمجلة «WSJ»، لعدد ديسمبر الجارى، أنها تعتبر أبناءها الـ6- بعضهم بالتبني- أصدقاءها المقربين، خاصة أنها لا تملك حياة اجتماعية ولا تواعد أحدا أو ترتبط عاطفيا حاليا، وليس لديها أصدقاء كثر فى معيشتها بمدينة لوس أنجلوس.

وتابعت أنجلينا : «نحن أقرب مما يتخيل البعض، إننا 7 أشخاص مختلفين بحيوات مختلفة، لكننا واحد، وذلك سر قوتنا».

ولدى أنجلينا 6 أبناء، منهم توأم «نوكس» و«فيفيان»- 15 عاما- من زوجها السابق براد بيت، والذى أنجبت منه أيضا «شيلوه»- 17 عاما- بجانب أبنائها بالتبنى، الذين تبنتهم خلال ارتباطها بـ«بيت»، وهم «مادوكس»- 22 عاما- و«باكس»- 20 عاما- و«زهرة»- 18 عاما- وأكدت أن «بيت» يثق كثيرا فى تربيتها للأبناء الستة.

وقالت أنجلينا إنها منحت أبناءها الحرية فى أن يعيشوا حياتهم منذ صغرهم، دون التخوف أو التقيد بأمور محددة من الظهور أمام الباباراتزى- مصورى المشاهير الذين يطاردونهم لالتقاط صورهم وتفاصيل حياتهم- ولم تمنعهم من أن يتواجدوا فى أماكن عامة أو يتوجهوا لأى جهة يريدونها، ولكى يعتمدوا على أنفسهم.
وبعد مرور 7 سنوات من المفاوضات وملفات المحكمة وصراعات الحضانة بينها وبين طليقها «براد بيت»، والنزاع القانونى حول البيع الجزئى لممتلكاتهما المشتركة ومصنع النبيذ الذى يمتلكانه، قالت أنجلينا إنها أمضت 7 سنوات فى المنزل، وتتجنب العمل الذى يبعدها عن عائلتها.

ولم تكن المرة الأولى التى تحدثت فيها أنجلينا جولى عن أبنائها أو عن الأمومة، فقد سبق أن أكدت فى حوار لمجلة Vogue، فى سبتمبر الماضى، أن أبناءها غيروا حياتها، وأوضحت: «منذ اللحظة التى أصبحت فيها أما، وكان عمرى 26 عاما، تغيرت حياتى، وتعلمت أن أكون فى هذا العالم بشكل مختلف، ومؤخرًا، فكرت أننى كنت سأعيش بطريقة أكثر قتامة وسوادا لو لم أرغب فى العيش من أجلهم».

وتابعت أنجلينا جولى: «إنهم أفضل منى، لأنك تريد أن يكون أطفالك كذلك، بالطبع أنا الأم، وآمل أن يكون ذلك المكان الآمن لهم وهذا الاستقرار، لكننى أيضًا الشخص الذى يضحكون عليه، وأراهم يسيطرون على العديد من الجوانب المختلفة لعائلتنا».
وفى عام 2021 تحدثت أيضا أنجلينا عن أبنائها، وقالت: «إنهم أشخاص رائعون جدًا، ونظرًا لوجود الكثير منهم، أعتقد أنه كان لهم تأثير كبير جدًا على بعضهم البعض»، وتابعت: «أنا صادقة مع أطفالى، وأنا إنسانة جدًا مع أطفالى».

وتابعت لمجلة PEOPLE: «لدى 6 أشخاص فرديين للغاية فى منزلى، أنا متحمسة جدًا لجميع المراحل والمشاعر والفضول المختلفة التى يمرون بها، لماذا لا تكونوا كذلك؟ من المفترض أن نساعدهم، اكتشف من هم، ولن تتمكن من معرفة من هم إذا لم تتطور معهم بحماس».