خاص بيروتكم- ورد الخال: “الدراما اللبنانية غائبة”.. وماذا قالت عن الاعمال التركية المُعرّبة والمشتركة


تحدثت النجمة اللبنانية ورد الخال مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على هامش فعاليات معرض لبنان الدولي للكتاب، وبعد نجاحها في دور كارما بمسلسل للموت3، وقالت انها تحب ان تكون حديث الناس بعملها وادائها وليس في شيء اخر .

وتابعت انها مكتفية بعملها وسعيدة بالنجاح الذي حققته بالموسم الماضي من للموت وهذا لا يعني انها ستتوقف انما ستكمل بما انه ليس النجاح الاول انما كان اضافة لها ودائماً تنتظر الاقوى والافضل.

وعن مشاركتها اوغيابها عن المهرجانات قالت ورد:” اكذب اذا قلت انه لا يعنيني، ومن المفروض اي فنان لديه نشاط او نجاح معين ان يكون موجوداً بالمهرجانات، وليس من الضروري ان يربح، ومن الغير طبيعي ان لا اكون من بين المرشحين اذا كان لدي عمل ما”.

وعن عودة الدراما اللبنانية في ظل الدراما التركية والدراما المشتركة، ادلت ورد الخال برأيها قائلة:” لا ادري، لا يمكن ان تغيب الدراما اللبنانية عن شاشاتنا وليس صحي ابداً، اين هي الدراما اللبنانية”.

وعن ما اذا عُرض عليها اجراً ضخماً لتشارك في مسلسل مُعرّب يشمل 90 حلقة وبه مجهود، قالت ورد:” بالطبع لا ارفض بالنهاية هذه مهنتنا، ويمكنني ان اعتذر فقط اذا الدور لم يعجبني، وهذه الاعمال هي كانت ناجحة بالاساس والادوار ملفتة كما ان هذه الاعمال نُفذت كما هي من انتاج ودعم من شركة الانتاج “.

كما قالت ورد الخال لبيروتكم انها لا تتابع المسلسلات المُعربة الا القليل من المشاهد عبر السوشيال ميديا.

وعن مشاركتها بعمل في شهر رمضان، كشفت ورد :” غياب الاعمال التي تناسبني من كل النواحي، وليس لدي اي عقدة لاظهر في دراما رمضان، ممكن ان اتواجد خارجه ودائماً اكون في انتظار العمل الجميل والمناسب في اي وقت”.