باسم يوسف يختتم عرضه في أستراليا بالدبكة الفلسطينية


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي باسم يوسف، وهو يختتم عرضه في استراليا في دار الأوبرا بسيدني بالدبكة الفلسطينية.

وظهر باسم يوسف في مقطع الفيديو وهو يرقص بالدبكة الفلسطينية على أنغام أغنية أنا دمي فلسطيني، بصوت الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي قدمها ضمن برنامج اختبار المواهب أراب آيدول.

ودائما ما يظهر باسم يوسف دعمه للشعب الفلسطيني بعد ما تعرض له من قصف ودمار شامل من قبِل الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن استشهاد عدد من الأطفال الأبرياء ظلمًا.

ففي لقاء سابق ظهر باسم يوسف مع المذيع بيرس مورجان، في نقاش ساخن وعاطفي حول المعاملة التاريخية لفلسطين خلال صراعهم مع إسرائيل، وعرض باسم خلالها الانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من العدوان الإسرائيلي.

وقال باسم يوسف خلال اللقاء معلقًا على أحداث 7 أكتوبر: عائلة زوجتي تعيش في غزة وتلقينا الأخبار منها، وقد قصف منزلهم ولم أتمكن من التواصل معهم، ولكننا اعتدنا على ذلك فإنهم يتعرضون للقصف من حين إلى آخر، إسرائيل تحاول قتلهم لكنهم لا يُقتلون، موضحا بطريقة مازحة: فزوجتي منهم وقد حاولت قتلها.

وعندما سأله المذيع إذا كنت إسرائيلي ماذا ستفعل، قال باسم يوسف: سأقتل أكبر عدد ممكن من الناس، لأن كافة الظروف تسمح لي بفعل هذا، ولا شيء يوقفني، أنا أدين حماس وهي سبب كل الشر والمشاكل هناك، ولنا أن نتخيل العالم دون حماس؟، فهي لم تكن موجودة بالفعل في سنوات ماضية لكن استمر قتل الفلسطينيين.