قبل طلاقهما تعرف على ابرز تصريحات هنا الزاهد واحمد فهمي عن بعضهما


اعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها رسميا عن الفنان احمد فهمي.

وكتبت عبر انستجرام :” الحمد لله تم الانفصال رسمي بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير

وخلال زواجهما الذي طال 4 سنوات، كثيرا ما لفت الزوجان السابقان الأنظار بتصريحاتهما عن بعضهما البعض، وهذا سنستعرض أبرزها في السطور التالية.

1- “كنت زملكاوية وبقيت أهلاوية عشانه”

صرحت هنا الزاهد أكثر من مرة أنها غيرت انتمائها الكروي من أجل أحمد فهمي، إذ قالت ذات مرة: “كنت زملكاوية وأحمد خلاني أهلاوية وبتفرج معاه وبيقول إنني وشي وحش وكل ما أتفرج معاه يخسروا”.

2- “هنا الطرف المسيطر في العلاقة”

أثناء فترة الخطوبة، قال أحمد فهمي: ” “أنا معاها حاجة تانية”، مشيرا إلى أن خطيبته عكس ما يظنه الناس فهي “الطرف المسيطر في العلاقة”.

3- “أطيب واحد في الدنيا”

عبرت هنا الزاهد عن طيبة أحمد فهمي أكثر من مرة، إذ أوضحت أنه “أطيب رجل في الدنيا” ذات مرة، ومرة أخرى قالت “قلبك طيب وعفوي بزيادة وبتتعامل مع كل الناس بكل ذوق في الشارع”.

4- “افتكرتها بيئة أول مرة شفتها”

عن انطباعه الأول، قال فهمي: “من الصعب أن تجد (ميكس) العيون الملونة والشعر الأشقر في مصر طبيعيا، وفي حالة أنه شعر مصبوغ وعدسات لاصقة فهي (بيئة)”، وذلك عبر لقائه في برنامج “صاحبة السعادة” عبر شاشة dmc.

5- “بخاف منه جدًا في التصوير”

تحدثت هنا الزاهد عن كواليس تعاونها مع أحمد فهمي في الأعمال الفنية قائلة: “بخاف منه جدا في التصوير، لإنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات، لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه”.

6- “هنا مبتعرفش تطبخ”

تحدث أحمد فهمي عن تعلمه الطبخ من أجل مسلسل “سفاح الجيزة”، وعندما جاءت سيرة قدرات زوجته في نفس المهارة قال: ” هنا مبتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، ومامة هنا ساكنة قريب وبتبعت لنا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايما متلخبط”.

7- “افتكرته عبيط”

عندما تحدث الفنانان عن لقائهما الأول، قال أحمد فهمي: ” “كنت رايح أحضر عرض خاص لفيلم حرب كرموز بعد دعوتى من أمير كرارة”، متابعا: “حبيت أعمل نمرة ولبست نظارة شمس بس محدش عبرنى”.، وأضاف فهمى: “وأنا معدى من قدام هنا قالتلى عامل كده ليه، قلتلها بعمل نمرة بس”، لترد هنا ساخرة: “كنت فاكراه عبيط”.

8- أكثر صفة يكرهها في هنا

كشف أحمد فهمي أن أكثر صفة يكرهها في هنا الزاهد هي العصبية، وفي المقابل ترى الممثلة أنه أهدأ منها بكثير، مشيرة أنه لا يغضب إلا وقت مشاهدة المباريات.