أليك بالدوين يعود بعمل جديد


عاد الممثل أليك بالدوين بشكل غير معلن إلى برنامج “ساترداي نايت لايف”، مساء أمس السبت، في ظهور هو الأول من نوعه منذ حادث القتل بإطلاق النار في 2021 خلال تصوير فيلمه “راست”.

وكان بالدوين ضيفاً دائماً في البرنامج الكوميدي أمام المشاهدين الأمريكيين، لاسيما مع تقليده المنتظم للرئيس السابق دونالد ترامب.
وفي الساعات الماضية، وبشكل سريع وقصير، ظهر بالدوين بنهاية مقطع كوميدي حول قصص النوم لتطبيق Calm، حيث أعلن قائلاً: “حسناً جميعاً، دعونا نكُن هادئين!”.
ثم ظهر لاحقاً إلى جانب مقدم الحلقة الممثل تيموثي شالاميه، في نهاية الحلقة مع باقي فريق العمل، دون أي رسالة مباشرة له أو كلام بعيد عن المقطع الكوميدي القصير.
يذكر أن بالدوين كان يتدرب على تصوير فيلمه الغربي “راست” عندما أطلق مسدساً كان يحمله في أكتوبر (تشرين الأول) 2021، طلقة حية، أدت إلى مقتل المصورة هالينا هاتشينز، وإصابة المخرج جويل سوزا.

ومع تمسك بالدوين نفيه سحب الزناد على السلاح، وتعمد إطلاق النار، تم إسقاط تهم القتل غير العمد ضده. وبحسب تقرير “سي إن إن “، فإن مدعين يعتزمون عقد محكمة كبيرة لتقرير ما إذا كان يجب أن يواجه بالدوين مرة أخرى تهماً جنائية بشأن الحادث.
وكان مدير الفيلم، ديفيد هولز، الذي تم التعرف عليه كالشخص الذي سلم السلاح لبالدوين ذلك اليوم المشؤوم، قد وقع على اعتراف بالذنب “بتهمة استخدام السلاح القاتل بإهمال”، حسبما ذكر المدعون.