بريانكا شوبرا تستعرض أول احتفال لابنتها مالتي بعيد ديوالي مع عائلتها في الولايات المتحدة


قد تكون بريانكا شوبرا بعيدة عن الهند خلال عيد ديوالي، لكن هذا لا يمنع “فتاة الديسي” من الاحتفال بالمهرجان بحماس. ,ألقت الممثلة، يوم الأحد، نظرة خاطفة على احتفالها بعيد ديوالي في الولايات المتحدة. ,انتقلت بريانكا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتستعرض أول رانجولي لابنتها مالتي ماري شوبرا جوناس، وأعربت عن أمنياتها لمعجبيها ومتابعيها.

انتقلت بريانكا إلى قصة Instagram لتظهر كيف قامت مالتي برسم وتلوين زهرة رانجولي عند مدخل منزلها في لوس أنجلوس. انظر هنا:

بعد مشاركة صورة الرانجولي التي رسمتها مالتي، شاركت بريانكا أيضًا صورة لمصباح أضاءته للاحتفال بمهرجان الأضواء. وكتبت على الصورة: “ليكن النور دائما “.

بريانكا شوبرا، التي كانت في الهند مؤخرًا لحضور افتتاح مهرجان جيو مامي مومباي السينمائي، عادت إلى الولايات المتحدة قبل بدء الاحتفالات. تحتفل بعيد ديوالي مع زوجها نيك جوناس وابنتها مالتي ماري في منزلهما في لوس أنجلوس.

غالبًا ما تشارك بريانكا صورًا لكيفية تعريفها بالعادات والمهرجانات الهندية. بمناسبة غانيش شاتورثي، شاركت كيف تمتلك ابنتها مالتي لعبة غانيش الناعمة التي تلعب بها. وزارت الممثلة أيضًا معبد Siddhivinayak في مومباي مع مالتي في إحدى زياراتها السابقة إلى مسقط رأسها، والتي كانت أول زيارة للطفل الصغير إلى الهند.

في العام الماضي، خلال ديوالي، الذي كان الأول لمالتي، استضافت بريانكا شوبرا بوجا، وشارك نيك ومالتي والدة بريانكا مادو شوبرا في ديوالي بوجا. إلى جانب الصور، شاركت الممثلة ملاحظة حول كيفية احتفالها بالمهرجان في منزلها بعيدًا عن الهند. وكتبت: “الحب والسلام والازدهار للجميع. من قلب مملوء بالامتنان، أتمنى لكم جميعًا عيد ديوالي سعيدًا. آسفة لقد تأخرت قليلاً ولكني قررت البقاء في هذه اللحظة لفترة أطول قليلاً.. هذا هو الاختيار من بيننا وبينكم. الحب والنور 🙏🏽❤️.”