نسرين طافش وجومانة مراد في مبادرة “أعطونا الطفولة” الداعمة لأطفال غزة


شاركت كل من الفنانة نسرين طافش والفنانة السورية جومانا مراد في حملة “أعطونا الطفولة” الداعمة لأهل غزة.

ونشرت الفنانة نسرين طافش مقطع فيديو لها عبر انستجرام تظهر من خلاله وهي تساهم في تحضير كراتين الغذاء وأخرى للملابس من أجل أطفال غزة.

من ناحية أخرى، تشارك نسرين طافش في فيلم “السيستم”، وكشفت عن دورها وقالت إنها تقدم شخصية تعاني من عقدة من الرجال.

وقالت نسرين طافش إن الشخصية التي تقدمها مرت بتجارب جعلتها لديها عقدة ناحية الرجل وأضافت متحدثة عن شخصيتها في لقاء مع “عرب وود”: “أقدم دور “عائشة” هي شخصية جميلة فتاة واثقة في نفسها وتعرف ماذا تريد أن تفعل، لكنها مرت بفترة في حياتها بمواقف جعلتها لديها عقدة من الرجال”.

ويشارك في بطولة فيلم “السيستم” الفنان أحمد الفيشاوي الذي كشف أنه مأخوذة من فيلمين أمريكيين من نوعية الكوميديا الرومانسية.

وقال أحمد الفيشاوي: “السيستم فيلم كوميدي رومانتيك، فكرته مأخوذة من فيلمين Crazy Stupid Love و Hitch، والفكرة تم تقديمها في أفلام كثيرة، وبطل الفيلم مش عارف يتعامل مع الستات أو البنات، وصديق البطل بيعلمه”.

يذكر أن فيلم Hitch من إصدارات عام 2005، وشاركت به نخبة من النجوم على رأسهم ويل سميث، أما فيلم Crazy Stupid Love فهو من إصدارات سنة 2011، وبطولة ريان جوسلينج مع باقة من النجوم.

تدور أحداث فيلم “السيستم” في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني من عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة.

وفيلم “السيستم” بطولة أحمد الفيشاوي، وطارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم الفنانة نهى عابدين، ورانيا منصور، وأحمد فهيم.