إد شيران يستعد لجولة عالمية وحفل في الإمارات.. تعرف على التفاصيل


حمس المغني البريطاني، إد شيران، جمهوره حول العالم، لجولة حفلاته الجديدة لعام 2024، وبلغت 22 حفلاً ستبدأ من دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يناير المقبل. وعلق المغني الشهير على برنامج الحفلات: «أراكم جميعاً في هذه المواعيد.. بإمكانكم الحجز من الآن».

وسيغني شيران، يوم 22 يناير على مسرح «إكسبو دبي»، قبل أن يلتقي بعدها بثلاثة أيام الجمهور البحريني، في «مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات»، فيما سيلتقي جمهور مدينة أوساكا اليابانية يوم 27 يناير، وفي 13 يناير يغني في العاصمة طوكيو.

ويبدأ شيران حفلات شهر فبراير في مدينة كاوشنغ الصينية يوم 3 فبراير، ثم يغني يوم العاشر من ذات الشهر في بانكوك، ويوم السادس عشر في سنغافورة، ويختتم حفلات شهر فبراير يوم 24 بحفل يحييه في كوالالمبور.

كما يحيي ثلاث حفلات في شهر مارس: الأولى يوم 2 بمدينة جاكرتا، ويوم 9 بمدينة مانيلا، ويوم 16 بمومباي. كما يحيي حفلين خلال شهر يونيو في مالطا، لم يتحدد تاريخهما بعد.

أما في شهر يوليو، فيغني بمدينة جانسيك يوم 12، ويوم 14 يغني في بودابست، ويوم 27 يغني في هراديس كرالوف. وفي شهر أغسطس يغني يوم 3 في كان، ويوم 10 في زغرب، ويوم 17 في بلغراد، ويوم 24 بوخارست، ويوم 31 في صوفيا، فيما لم يحدد موعد حفله الذي يحييه في قبرص خلال شهر سبتمبر.