ساندرا بولوك ترصد بأول ظهور بعد وفاة برايان راندال


شوهدت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك للمرة الأولى بعد نحو 3 أشهر من ابتعادها عن الأضواء حزناً على وفاة شريك حياتها برايان راندال في أغسطس (آب) الماضي.

وكانت علامات الحزن مرتسمة بشكل واضح على وجهها وهي تسير برفقة ابنتها البالغة 11 عاماً  في لوس أنجليس أمس الخميس، وفقاً لمجموعة صور نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وفي صورة أخرى كانت تقبل ابنتها بينما كان خلفها الحارس الشخصي.

 وكان راندال قد توفي عن عمر يناهز 57 عاماً، في 5 أغسطس (آب) 2023، بعد معركة مع مرض التصلب الجانبي الضموري، استمرت لمدة 3 سنوات، لم تفارقه خلالها النجمة  بتاتاً، وكانت تحارب معه  المرض بصمت بعيد عن ضجة الإعلام.

التقت ممثلة هوليوود لأول مرة مع برايان، الذي بدأ حياته كعارض أزياء، ثم أصبح مصوراً فوتوغرافياً للمشاهير، عام 2015، حين قام بتصوير عيد ميلاد ابنها لويس.
وبعد عدّة أشهر من لقائهما الأول، بدأت ساندرا وبريان بالمواعدة، وحضرا حفل زفاف جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو في نفس العام، الذي صادف مرور 5 أعوام على انفصالها عن زوجها السابق زميلها من جيسي جيمس.

كان آخر ظهور علني لهما معاً، في يوليو (تموز) 2020، حيث تم رصد رايان يحدّق بإعجاب في ساندرا، عند وصولهما إلى تجمع عائلي في استوديو سيتي مع طفليها، وذلك قبل أن تدخل البلاد في مرحلة الإغلاق بسبب كورونا.
وعلى أثر وفاة برايان طلبت أسرته عدم أرسال الورود إلى المدفن، بل التبرع بثمنها إلى جمعية التصلب الجانبي الضموري ومستشفى ماساتشوستس العام.