كايلي جينر تطلق خط أزيائها الجديد


بالتعاون مع مجلة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، تعمل نجمة تلفزيون الواقع وقطب التجميل العالمية كايلي جينر، على توسيع إمبراطوريتها في عالم الموضة، مُطلقة خط أزياء جديد يحمل اسم “كاي” يركز على الجلد الصناعي في مختلف الملابس.

https://www.instagram.com/p/Cy1AeDopZow/?hl=ar&img_index=1

جينر وترويجاً لخط أزيائها الجديد، نفّذت مع “وول ستريت جورنال” جلسة تصوير احترافية، منحتها على إثرها المجلة لقب “مبتكرة علامتها التجارية لهذا العام”، وستصدر الصور ضمن عدد المجلة لشهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

https://www.instagram.com/p/Cy30LaCv494/?hl=ar&img_index=1

وبحسب مجلة “بيبول” الأمريكية، سيكون اسم العلامة التجاري “كاي” تهجئة أساسية لإسمها الإعلامي، كما يرمز إلى أسلوب خزانة ملابسها الشخصية، والحالات المزاجية المختلفة التي تعيشها، كأم وسيدة مشهورة.

https://www.instagram.com/p/Cy5FHhzuUcZ/?hl=ar&img_index=2

مصادر مطلعة كشفت أن “وول ستريت جورنال” ستكرّم جينر (26 عاماً) خلال حفل توزيع جوائز الابتكار السنوية الـ13، بحيث ستمنحها إلى جانب 6 رواد آخرين الجائزة بحفل ساهر وسجادة حمراء يقام بداية الشهر المقبل.

وفقاً لنجمة “ذا كارداشيانز”، فإن الإصدار الأول لسلسلة أزياء “كاي” لا يتأثر فقط بأسلوبها الخاص، بل هو أيضاً، نتاج منحها لقب “الملك كايلي” من قبل “وول ستريت جورنال”، على ما قالت المصادر.

ولفتت “بيبول” إلى أن خط أزياء كايلي الجديد، بدأت كايلي بالترويج له منذ أمس، الأول الثلاثاء، ضمن منشور عبر حسابها على إنستغرام، كاشفة أنه مشروع مشترك مع والدتها كريس جينر وإيما وجينز غريد، باسم “King Kylie”.

تضم الشركة 25 موظفاً، مهمتهم تنفيذ الابتكارات، التي تتعاون كايلي مع مجموعة من المصممين للتوصل إليها، والتي تتنوع بين الجلد الصناعي بسعر أقل من 200 دولار، والكثير من قطع الجلد الصناعي.

ومن أبرز ما تم الكشف عنه هو فستان غريب باللونين الأحمر والأزرق، لم يتم تحديد سعره، إضافة إلى معطف واقٍ من المطر مصنوع من الجلد الصناعي، وسروال بحجم ضخم يتدلى على الأرض.

من بين المصممين الذين تعاونت معهم كايلي “حيدر أكرمان”، الذي جهز إطلالتها خلال حفل Met Gala 2023، والتي كانت من دار أزياء جان بول غوتييه، المعروف بجنونه الفني، وجمعت  أذواق كايلي وحيدر وجان بول.

وعلى الرغم من أن “كاي” قد يكون خط أزياء جديداً تماماً، إلا أنه كان قائماً منذ فترة طويلة بالنسبة لكايلي، التي تظهر حبها العميق للموضة كلما تسنت لها الفرصة، وفقاً لما ذكره المصدر للمجلة نفسها.