كاتي بيري تكشف عن امنيتها في عيد ميلادها الـ39


عبّرت المغنية الأمريكية كاتي بيري عن أمنيتها في عيد ميلادها الـ39، وكان تحقيق “السلام” كل ما تمنته وهي تطفئ الشموع، بالتزامن مع أحداث الحرب الراهنة في غزة.

“لقد حصلت على كل شيء.. أنا محظوظة للغاية.. أعرف ما أتمنى.. لا أريد سوى أن يسود السلام العالم”.. بهذه الكلمات البسيطة والمؤثرة، احتفلت نجمة “فايروورك-Firework” بيومها الخاص مع عائلتها، برفقة نجلتها ديزي دوف بلوم، البالغة من العمر 3 سنوات، وزوجها ووالد نجلتها الفنان البريطاني، أورلاندو بلوم.

ولم تحتفل بيري مع عائلتها فحسب، بل فوجئت أيضاً باحتفال خاص ومفاجئ من قبل زملائها في لجنة تحكيم “أمريكان أيدول”، والذي نظمه لوك بريان، وليونيل ريتشي ورايان سكريست، بالإضافة إلى مقدم برنامج “Entertainment Tonight” ديني دايركتو.

وأثناء احتفالها مع الأصدقاء، لم تكتف بيري بالحديث عن أمنيتها بعيد ميلادها للعام الجاري، بل أفصحت للحاضرين عن رغباتها في عيد ميلادها المقبل، عندما تتم الـ40 عاماً، مشيرة إلى أنها تجهز لعيد ميلادها الـ40 منذ 3 سنوات.

كما حرص عدد من نجوم هوليوود على معايدة صديقتهم، حيث أرسلت كل من كيم كارداشيان، ولورين سانشيز، وباريس هيلتون، تهانيهن، متمنين لها السعادة، وشاركت باريس هيلتون، على وجه الخصوص، تحية صادقة مصحوبة بمجموعة من مقاطع الفيديو والصور من وقتهما معاً.

ولم تشارك نجمة “Roar” أي صور أو مقاطع فيديو عن احتفالها بعيد ميلادها الـ39، عبر حساباتها على مواقع التواصل، إلا أنها اقتصرت على منشور من علامتها التجارية الخاصة بالأحذية “Katy Perry Collections” يتضمن خصم 30% لمعجبيها ومتابعيها على مجموعتها الخاصة بالأحذية من داخل متجرها، حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.