مي كساب: يا خير أمة اتحدوا … فلسطين حرة


وجهت الفنانة مي كساب نداء للأمة العربية، نادشتها فيه الاتحاد في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة.

وكتبت مي كساب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “يا عرب يا خير أمه أخرجت للأرض اتحدوا فاتحادكم قوه. لا تنساقوا للصغائر والضغائن. لا للتخوين لا للترهيب. الوقت حساس جدا والتاريخ يكتب ولن يرحم أحد”.

وأضافت: “أنا مصريه عربيه ودمي وحبي وروحي لأبناء وطني العربي الأكبر فلسطين حرة”.

ويواصل الفنانون على مدى الأسبوعين الماضيين دعمهم للشعب الفلسطيني بشتى الطرق الممكنة، سواء من خلال النشر عبر حساباتهم في مواقع التواصل، أو المشاركة التطوعية في جهود الإغاثة مع الجمعيات الخيرية المختلفة، أو بالتبرع بكل أو جزء من أجور أعمالهم الفنية.

وحرصت مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم خلال الساعات الماضية على زيارة مقر جمعية الهلال الأحمر المصري في مدينة نصر في مهمة تطوعية، وكان على رأس الوفد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وذلك للمساهمة في جهود إغاثة الشعب الفلسطيني.

تواجد في الزيارة كل من إلهام شاهين وريهام عبدالغفور وروجينا ومحمد عبدالحافظ وبسمة ودنيا عبدالعزيز وسلوي عثمان وهشام عطوة وعزوز عادل ورحاب الجمل وأميرة العايدي وعلا غانم ولبلبة وآخرون.

يذكر أن مي كساب أحيت مؤخرا غنائيا بالعريش بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاما على ذكرى انتصارات حرب أكتوبر.

تألقت مي كساب خلال الحفل وقامت بغناء “يا أغلى اسم في الوجود” وسط تفاعل جماهيري كبير.

يذكر أن مي كساب شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”، مع محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وأحمد داش، وإيمان العاصي ونخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

كما شاركت في مسلسل “اللعبة” مع شيكو، وهشام ماجد، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من إخراج معتز التوني.

ويعرض لمي كساب في السينما حاليا فيلم “الخميس اللي جاي”، وكشفت شركة “سيزون للإنتاج الفني” المنتجة للفيلم أنها ألغت العرض الخاص بالفيلم في مصر وباقي الدول العربية، وأي مظاهر احتفالية أو جولات كانت ستعقدها أسرة الفيلم في دور العرض المصرية تضامنا مع الأشقاء في غزة.

فيلم “الخميس اللي جاي” بطولة النجوم عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم وحسام داغر و محمد طعيمة ومحمد حسني وعمرو القاضي وعبير منير وإيمان السيد وسليمان عيد، ومن اخراج حسن صالح، وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي و محمد علي.