محمد رمضان بأول رد بعد فيديو انفعاله بشأن غزة


حرص الفنان المصري محمد رمضان الرد على هجوم الجمهور عليه، بسبب انفعالة في فيديو الذي قال فيه للمتابعين ان يطلبوا من دخول الجيش الحرب، للدفاع عن أهالي فلسطين، وذلك من خلال نشر صور له من الخدمة العسكرية وبعد حصوله على فرقة الصاعقة المصرية عام 2017م.

ونشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور له من الخدمة العسكرية عبر استوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستغرام، وكتب عليها:«تضحية فداء مجد، وظهر في الاخري ممسكا بالمصحف الشريف».

سبق وأعلن محمد رمضان تخصيصه أرباح حفلاته وجولاته الفنية للتبرع لأهالي غزة؛ إذ نشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بـ انستغرام عبر خاصيه استوري، صورة له معلقًا: كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخواتي في غزة.

وكان محمد رمضان قد تعرض لهجوم كبير، وبعدها انفعل في فيديوبثه عبر حسابه بـ انستجرام، بسبب أحداث غزة الأليمة، ودعا المتابعين ان لا يطلبوا منه شيء واورد سؤاله للمتابع المسيء له ان يطلب هذا المتابع من جيشه استخدام الأسلحة وإقامة حرب ومساندة الأشقاء في غزة وهو الأمر الذي عرضه لهجوم كثير من البعض كما أيد آخرون موقفه، إذ قال: صوتنا يوصل لمين بره؟ إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إننا بننضرب، وأنت فين أنت وفين بلدك؟، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل؟.