غادة عبد الرازق تبكي على الهواء وتروي قصة “الطلاق وزيارتها لطبيب نفسي مريض”.. وتعترف بندمها على تقديم الفوازير


كشفت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن موقف غريب مع دكتور نفسي شهير وقالت انها كانت قد ذهبت لعيادة دكتور نفسني مشهور جدًا.. ودخلت عليه وجدته يلف بالكرسي وسط الغرفة وتركني واقفة وفي النهاية اعطاني ورقة أدوية ومن ثم تناولت الادوية وكنت أنهي حياتي.. وعندما خرجت قلت للسكرتيرة هذا يجب ان يتعالج يااما تبلغوا عنه.

جاءت تصريحات غادة عبدالرازق، في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامجها الذي يبث عبر قناة “on” وظهرت في هذه المقابلة ابنتها “روتانا”.

وكشف غادة عبدالرازق في هذا اللقاء عن العديد من الجوانب الخفية من حياتها الشخصية مثل خضوعها لعلاج نفسي بسبب ضغوط الحياة، إذ قالت: “تحمست لتجسيد شخصية دكتورة (عليا) في مسلسل (تحت الحزام) بسبب مروري بتجارب صعبة مع الأطباء النفسيين، أحببت الموضوع لأن عليا دكتورة نفسية المفروض تعالج الناس، لكن هي مريضة”.

وأضافت غادة عبد الرازق :”حظي مع الدكاترة النفسيين هباب.. مرة جالي واحد البيت أول ما دخل رمي الجاكت والشنطة .. ولسه بتكلم معاه لاقيته بياخد أدوية .. بقوله مالك يا دكتور: قالي عايز أطلق مراتي.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق مفاجأة عن الذهب الذي كانت ترتديه في مسلسل عائلة الحج متولي وأكدت أن الذهب يخص والدتها قائلة” الذهب بتاع أمي استلفتهم منها وحقيقي مش فالصو”.

واعترفت الفنانة غادة عبد الرازق بأنها غير راضية عن فوازير “فرح فرح” التي قدمتها قبل سنوات وقالت: “نفسي أعرف كان عندي الشجاعة منين إني أعمل الفوازير، وفضلت أحارب علشان أعملها”.

وأضافت: “الفوازير لها ناسها وعالم تاني خالص، وإن واحدة تعمل الفوازير زي نيللي وشريهان دي تركيبة خاصة”.

وردا على سؤال هل استمتعت بتجربة تقديم الفوازير، قالت غادة عبد الرازق: “أنا استمتعت، لكن وأنا بتفرج على الفوازير كان نفسي يقطعوا عليا الإذاعة”.

يذكر أن فوازير “فرح فرح” عرضت سنة 2003، وهي من إخراج محمد خان، وشارك في بطولتها عدد من النجوم وهم مدحت صالح وماجدة الخطيب وأحمد حلاوة.

وتطرقت في حوارها إلى زواجها المبكر، قائلة: “تزوجت بسبب رغبتي في التحرك بحرية، وحبي للخروج، كنت أريد أن أكون مثل شقيقتي المخطوبة، كنت في هذه المرحلة أتمنى أن أذهب للديسكو، وبالفعل تزوجت من رجل سعودي وأنجبت (روتانا) في مصر ثم سافرت إلى السعودية ومكثت هناك 5 سنوات، وكانت والدتي حريصة على زيارتي”.

 وأوضحت غادة أن طلاقها كان صدمة كبيرة لوالدتها، مؤكدة أن والدتها أصيبت بالصدمة بعد انفصالها عن زوجها السعودي، لأنها كانت تخشى أن ياخذ ابنتها روتانا من حضنها، أما الصدمة الثانية كانت عندما صارحتها برغبتها في احتراف التمثيل ودخول الوسط الفني.

وتفاعل جمهور برنامج “معكم منى الشاذلي” مع الفنانة غادة عبدالرازق بسبب صراحتها الشديدة، كما أنها بكت عندما استقبلها الجمهور بحفاوة بالغة.

وخلال المقابلة التلفزيونية، اعتذرت غادة عبدالرازق لابنتها روتانا بسبب انشغالها عنها بأعمالها في المراحل المبكرة من حياتها، قائلة “لم أكن الأم المثالية بالنسبة لروتانا بسبب الانشغال بالعمل، وأقول لها آسفة جدا حدث تقصير مني شديد”.

وعرضت لغادة عبد الرازق مؤخرا حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل”، من بطولة غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، تأليف فادي النجار