ياسمين عز تواصل استفزاز النساء وتطلق مسابقة للفرعون الصغير الكبير.. وتتعرض لهجوم


 استمرارا لإرثارة الجدل نشرت المذيعة المصرية ياسمين عز عبر حسابها على موقع الصور انستغرام مسابقة للرجال وطلبت من  النساء عدم المشاركة في المسابقة مما تسبب في الهجوم عليهاواتهموها بمحاولة صنع تريند جديد .

ياسمين عز دائما ما تتسبب في حالة من الجدل بسبب أرائها الجدلية وتحيزها دائما للرجال ضد النساء، ودائما ما تطالب المرأة بأن تطيع زوجها في جميع الأحوال وأن تنفذ كل طلباته دون أن تتناقش معه.

وشنت مجموعة من النساء حملة للهجوم على المذيعة ياسمين عز بسبب أرائها المتطرفة ضد النساء واتهموها بأنها تريد أن تصبح المرأة عبدة عند الرجل.

وجاء نص مسابقة ياسمين عز كالأتي:-

تحذير: هذه المسابقة خاصة فقط بالفرعون الصغير الكبير من مختلف الأعمار .. المدامات يمتنعون ولن يتم النظر لاجابتهم !!

‏‎بمناسبة انتهاء الاجازة وعودة الفرعون لاشغال الحياة..
فكرت افرح الفرعون واعمل له مسابقة علي الصفحة هنا ،،
والجائزة قيمتها (مائة الف جنيه) ١٠٠ ألف جنيه ..

المسابقة سهلة جدا ومش محتاجة إبداع لأن اي إجابة من الفرعون هي إبداع في حد ذاتها !!

‏‎المسابقة هي ، اكمل الجملة التالية :
‏‎- الفرعون الصغير الكبير لما يحب …….؟!

أصحاب أجمل تعليقين كل واحد فيهم هايكسب خمسين ألف جنيه ..
يوم السبت السحب وإعلان اسم الفائزين.

الجدير بالذكر أن هيئتان معنيتان تقدمتا بحقوق المرأة بشكوى ضد المذيعة المصرية ياسمين عز بسبب ما وصفته بالمحتوى “الرجعي” الذي تقدمه في برنامجها التليفزيوني “كلام الناس” الذي يذاع يوميًا على قناة إم بي سي مصر الفضائية السعودية. ويناقش القضايا الاجتماعية .

وقالت الناشطة الحقوقية المعروفة نهاد أبو القمصان، التي ترأس المركز المصري لحقوق المرأة غير الحكومي، في شكوى قدمتها يوم الأربعاء إلى النيابة العامة في البلاد، إن محتوى عز يشجع على العنف ضد المرأة. علاوة على ذلك، توجه المجلس القومي للمرأة التابع للدولة أيضًا إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في البلاد، مطالبًا بتعليق برنامجها التلفزيوني.

وفي برنامجها، تشيد عز بشكل مفرط بالرجال المصريين وتنصح الزوجات المصريات بإظهار المزيد من الاحترام لأزواجهن. وقالت عز في إحدى الحلقات: “الرجل من نعم الله مثل الطعام والشراب.. وكما هو الحال مع الطعام، هناك آداب في التعامل مع الزوج”. وفي حلقة أخرى، قالت إن الأزواج المصريين مثل “الزوج”. قطعة أثرية نادرة.”

وفي واحدة من أغرب تعليقاتها، والتي ينظر إليها الكثيرون أيضًا على أنها كوميدية، حثت المذيعة البالغة من العمر 34 عامًا الزوجات على مناداة أزواجهن بالسيد قبل أسمائهن. “عندما يعود زوجك إلى المنزل، عليك أن تعطيه الاهتمام… يجب أن يشعر أن دخوله [إلى المنزل] له هيبة”. وأضافت أن مثل هذه البادرة “ستأسره”.