كاظم الساهر يصدر البومه الغنائي بهذا الموعد


يستعد قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر لطرح البومه الغنائي الجديد في شهر الغنائي نوفمبر المقبل 2023.

ويتضمن 12 أغنية تم اختيارها من بين 25 عملاً، ومن بينها قصيدة بعنوان “لا تظلميه” من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي.

تابع هنا : كاظم الساهر يحيي حفله في ستوكهولم وهكذا استذكر الراحل كريم العراقي

وسيتضمن العمل أيضاً أشعار نزار قباني، أما بالنسبة لتوزيع أغاني الألبوم فهي من لـ ميشال فاضل. 

وقد صرح قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لموقع بيروتكم مع الاعلامية ورئسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عن علاقته مع جمهوره في لبنان قائلاً انه يكن المودة والمحبة للبنانيين وان جمهوره هنا رائع جداً.

وتابع:” اشعر في كل حفلاتي ومهرجاناتي هنا بوجود شعوب الوطن العربي من كل الجنسيات هنا، ودائماً استمتع بوجودي في لبنان”.

وعن تعاونه الدائم مع متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن قال:” نحن معاً منذ سنوات طويلة، والتنظيم دائماً يكون من سنة لسنة اجمل، من اضاءة الى استيعاب قاعدة جماهيرية كل شيء بالحفل يكون مدروس بشكل متقن على المسرح، وبالتالي تكون النتيجة متقنة”.

وعن ألبومه الجديد، قال قيصر الغناء العربي ان كل الاغنيات جاهزة ولكن طريقة الاصدار قيد الدرس والاصدار ليس في هذه الايام انما بعد فترة لان خطة الترويج اصعب بسبب المنصات وليس كما كنا سابقاً نطرحه على اسطوانة او كاسيت.

من ناحية ثانية يستعد الفنان لاحياء حفل غنائي يوم 13 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض لإحياء الليلة الثانية من مهرجان الغناء بالفصحى، ويستعد لإحياء حفل في 24 نوفمبر 2023، بـ مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وحفلاً في تاريخ 22 ديسمبر بـ دبي أوبرا وغيرها.

كان قد احيا قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي الكبير بمناسبة عيد رأس السنة على الواجهة البحرية لبيروت seaside arena beirut مساء 30 ديسمبر 2023، والحفل من تنظيم شركة دبل ايت بروداكشن لصاحبها عملاق تعهد الحفلات الأستاذ ميشال حايك، كما نقلت شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال الحفل مباشرة على الهواء.