تكريم هالة صدقي في مهرجان مويكس دور 2023.. وهذه رسالتها


تم تكريم الممثلة المصرية هالة صدقي بجائزة افضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل جعفر العمدة وهي شخصية صفصف التي قدمتها في رمضان 2023. في مهرجان الموريكس دور 2023. وقدمت لها الجائزة الاعلامية المصرية بوسي شلبي.

ووجهت رسالة شكر خلال تكريمها على المسرح للبنان ولجنة تحكيم الموريكس دور والمنظمين واهدت الجائزة الى بلدها مصر واسرة المسلسل، كما استذكرت والدتها على المسرح متمنية ان تكون قد تشاهدها وهي تتكرم في لبنان.

وقالت هالة صدقي على هامش حفل الموريكس دور: الجوائز مهمة وتعتبر تقدير معنوي وبتشعري أن الناس بتقول لك أنتي ماشية على الخط المضبوط، واللي بكون سعيدة به أكتر وييهمني هو جائزة الجمهور.

وأضافت هالة صدقي: جعفر العمدة على تيك توك حقق 4 مليارات مشاهدة وده مش رقم  قليل وعمره ما حصل في تاريخ الدراما، وبفرح بتكريم الناس ليا، وأنك  تاخدي أي تكريم بره مصر فده يعتبر مش ليا بس ولكن لمصر، وأن ممثلة مصرية تحصد جائزة دولية عربية زي الرياضيين لما ياخدوا جائزة بيحطوا علم مصر، ومسؤولية كبيرة.

هالة صدقي تحضر لأربع أعمال سينمائية 

وتابعت هالة صدقي: الحظ ساعات بيلعب دور واحتمال تلاقي الأقوى واحتمال لا، وادعوا لي القي عمل قوى بعد صفصف، وكل الأدوار اللي جت لي شبه صفصف ولكن من حبي ونجاحي على خوف صفصف اختارت حاجة مختلفة واختارت أني اركز في السينما، وعندي كتف قانوني مع سامح عبد العزيز وفيلمين في مرحلة الكتابة وفيلم تالت هيتصور في أمريكا وإن شاء المسرح فيه عروض ولكن لم استقر على شيء فيه إلى الآن.

يُشار إلى أن هالة صدقي حققت نجاحًا كبيرًا بدور صفصف في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، حيث قدمت دور والدة محمد رمضان.