تكريم قيس الشيخ نجيب بجائزة افضل ممثل عربي بالدراما المشتركة في الموريكس دور


تم تكريم الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بجائزة افضل ممثل عربي في الدراما المشتركة عن دوره في مسلسل “ستيليتو” في مهرجان الموريكس دور 2023.

وشكر الفنان قيس الشيخ نجيب ادارة ولجنة الموريكس دور على الجائزة.

وكان قد صرح الفنان السوري قيس الشيخ نجيب عن دوره في المسلسل إن القيمة الأساسية لعمل “ستيليتو” هي النساء، والرجال هم محركين أساسيين للأحداث.

وتابع في بيان صادر عن مجموعة MBC متحدثا عن شخصيته: “كريم هو محرك لأحداث تتعلق بالشخصيات النسائية الأربعة اللواتي كنّ طالبات في المدرسة، وهو شاب نشأ في مدرسة داخلية في لندن، ابن عائلة ثرية، معتمد على نفسه، أكمل دراسته في إدارة الأعمال في لندن، وقرر العودة إلى لبنان”.

ويضيف أن “كريم يحمل مواصفات خاصة، هو بارد في مشاعره وعقلاني، حتى أن طريقة زواجه من فلك كانت ضمن حسابات معينة وليست وليدة قصة حب، خصوصاً أنه يشبع غرور زوجته فلك”.

ويُشير إلى أن “دخول امرأة ثانية في صلب الأحداث يغيّر كل شيء، إذ يختبر كريم مشاعر لم يكن يعرفها سابقاً”. ويوضح قيس أن “فلك كانت مناسبة لكريم، فهي الزوجة المثالية التي تعطيه الصورة الاجتماعية المطلوبة، وهو الوحيد الذي تخشى ردة فعله، وتخاف أن تخسره وتعتبره الحصان الرابح”. ويضيف “أنها المرة الأولى التي ألتقي فيها كاريس وديما في تجربة طويلة تصل إلى 90 حلقة.