مصطفى قمر يكشف موقفه من دخول ابنته مجال التمثيل وسبب غياب ياسمين عبد العزيز عن فيلم “أولاد حريم كريم” 


كشف الفنان مصطفى قمر عن موقفه من دخول ابنته جودي مجال التمثيل.

قال مصطفى قمر خلال لقائه مع “عرب وود” أنه يرفض أن تصبح ابنته ممثلة مؤكدا أنه يرغب في أن تكون طبيبة تجميل أو أسنان.

كما تحدث خلال اللقاء عن شخصية ابنته وقال أنها شخصية مستقلة وأنها تشبه مصطفى قمر كثيرا.

كما تحدث مصطفى قمر الى جانب زوجته عن المجهود الكبير الذي بذله بتحضيرات اغاني فيلم اولاد حريم كريم  قائلاً: انا بقرر وبعدين آخد رأيها ماكنتش بنيمهم”.

وكشف الفنان مصطفى قمر سبب عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم “أولاد حريم كريم”.

وقال مصطفى قمر: “لما جالي ورق الفيلم كريم كلمت ياسمين وقولتلها تيجي تنضم للعمل لكني ملقتهاش متحمسة بنفس حماس باقي فريق العمل”.

وأضاف: “ياسمين اختي وجميلة وبحبها جدا وطلعت معايا في فيلم (قلب جرىء) ومضت معايا الفيلم في ساعتين وكان عملت قبلها فقط فيلم (رشة جريئة)”.

يذكر أن مصطفى قمر احتفل بالعرض الخاص لفيلمه الجديد “اولاد حريم كريم” في القاهرة والإسكندرية وسط حضور نجوم الفيلم داليا البحيري، بشرى، بسمة، علا غانم، رنا رئيس، هنا داود، تيام قمر وغيرهم نخبة من النجوم

ويعرض فيلم “اولاد حريم كريم” بعد مرور 18 عاما على عرض الجزء الأول من الفيلم الذي تم طرحه عام 2005، ودارت أحداث الجزء الأول حول شخصية “كريم” والذي يتعرض لمشكلة زوجية فيستعين بأصدقاء الجامعة وهم داليا البحيري، بسمة، علا غانم حتى يساعدوه في استعادة زوجته ولكن تتطور الأحداث ويتسبب في تدمير حياتهم كما يتسببوا في تفاقم المشاكل مع زوجته.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة “مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم “اولاد حريم كريم” عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز واخراج على إدريس.