الشيخة مهرة والشيخ مانع بأحدث ظهور


نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لقطات جديدة تجمعها بزوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك خلال عطلتهما في جزيرة ميكونوس في اليونان.

وخطفت الشيخة مهرة الأنظار بإطلالة صيفية ناعمة زنها اللون الأزرق، وزاد من جمالها الشعر المنسدل، وأرفقت الصور بكلمات دافئة

وفي تعليقها كتبت الشيخة مهرة: “وإذا صفا لك من زمانك واحدُ.. فهو المراد وعش بذاك الواحد.. وإذا تآلفت القلوب على الهوى.. فالناس تضرب في حديدٍ باردٍ”.

وتأتي الصور التي نشرتها الشيخة مهرة بعد مجموعة صور أخرى، نشرها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم عبر تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، جمعته بزوجته الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والتي توثق لبعض اللحظات الرومانسية السعيدة للزوجين في جزيرة ميكونوس باليونان.

وكان العروسان قد تزوّجا بحضور كبار الشخصيات في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حفل الزفاف الذي أقيم يوم 5 يونيو الماضي، بقاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

والشيخة مهرة هي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة. فضلاً عن تصدرها قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالمياً لعام 2020، وذلك وفقا لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.

أما الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم شخصية رائدة في مجال الاستثمار والتجارة في الإمارات العربية المتحدة، ويعرف بأعماله الكثيرة في مجال العمل الخيري والتطوعي، فضلا عن استثماراته الكبري في عدد من الشركات.