الشيخة مهرة ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والشيخ مانع يحتفلان بزفافهما


خطفت الشيخة مهرة ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأنظار بأناقتها ورقتها في حفل زفافها على سمو الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

وقد شاركت الشيخة مهرة عبر الانستاستور صوراً من حفل الزفاف يمكنكم مشاهدتهم بالضغط عبر هذا الرابط

احتفل الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بزفافه على الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، يوم الأحد بقاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

وتداول عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الزفاف الملكي، مجموعة من الصور التي أظهرت فخامة اللقطات بالزفاف، وأناقة الديكورات الخاصة بالحفل الذي أقيم في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.

إطلالة الشيخة مهرة
ظهرت الشيخة مهرة المعروفة بجمالها ورقتها، بفستان زفاف بتوقيع دار Ezra Couture إزرا كوتور للأزياء الراقية بالإمارات/ دبي.

ارتدت الشيخة مهرة فستان زفاف مطرز بدقة باللون الفضي مع قصة واسعة ملكية، كما ارتدت ساعة من دار شوبارد بسوار من الذهب الأبيض الخالص النقي ومرصع بأحجار ماسية يبلغ سعرها نحو 500 ألف درهم إماراتي.

ظهر الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، بإطلالة إماراتية عربية تقليدية، إذ ارتدى العباءة والجلباب باللون الأبيض الناصع، بكنار مشغول باللون الذهبي

ومنذ أسبوع تقريبا تمّ الاحتفال بالزفاف الذي تلقى فيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، و الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، و الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، حيث أقيم الزفاف في قاعة زعبيل يوم 27 مايو بمركز دبي التجاري العالمي.

وُلدت الشيخة مهرة في 26 فبراير 1994، مما يجعلها تبلغ من العمر 29 عاماً. وهي خريجة جامعية، فبعد أن أكملت مؤخراً شهادة في لندن، من الواضح أن الشيخة مهرة تأخذ التعليم على محمل الجد. في وقت سابق من هذا العام، التقطت صوراً لما بعد التخرج مرتدية قبعة وعباءة التخرج.

الشيخة مهرة مهتمة أيضاً بالحيوانات ورياضة ركوب الخيل، ففي جولة سريعة عبر حسابها على موقع إنستغرام الخاص بها وسوف تملأ صور الحيوانات شاشتك ، والخيول هي الأكثر شهرة. من الواضح أن الشيخة مهرة تستمتع بقضاء الوقت مع هذه المخلوقات النبيلة ويبدو أنها تشارك والدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اهتمامه برياضة الفروسية.