جيسون موموا وديف باوتيستا يجتمعان بفيلم جديد


بدأ المخرج أنخيل مانويل سوتو التحضير لمشروع سينمائي جديد، يجمع النجمين جيسون موموا وديف باوتيستا.

ونقلت مجلة “ذا راب” الأمريكية عن مصادر وصفتها بالمطلعة تفاصيل الفيلم الجديد بعنوان “The Wrecking Crew (طاقم تدمير) الذي ستنتجه شركة MGM. كما ذكرت أنه سيكون من نوعية الأكشن كوميدي، لكنها لم تستطع الحصول على أي معلومات عن السيناريو، سوى أنه سيكون من نوع أفلام حركة التي تجمع صديقين في مواجهة الأشرار.

وكان مؤلف الفيلم جوناثان توبر – صاحب مسلسل Warrior – قد انتهى من كتابته، قبل بدء إضراب كتّاب السيناريو في هوليوود في منتصف مايو (أيار) الماضي.
لكن محادثات التعاقد مع النجمين موموا وباوتيستا قد بدأت منذ عام 2021. أما التحضيرات الفعلية للعمل فقد انطلقت مطلع 2023 مع توقيع العقد، لكن جاء إضراب الكتّاب، ومن ثم انضمام ممثلي هوليوود إلى الإضراب في يونيو (حزيران) الماضي، ليعلق العمل حتى إشعار آخر.

وكان آخر ظهور سينمائي للممثل الأمريكي موموا، في دور الخصم بالجزء العاشر من سلسلة أفلام “فاست أند فوريس” بعنوان “Fast X”، الذي بدأ عرضه قبل أيام من الإضراب، وتحديداً في 19 مايو (أيار) 2023.
وينتظر عرض الجزء الثاني من “أكوامان” بعنوان ” Aquaman and the Lost “Kingdom في ديسمبر (كانون الأول) المقبل. وخلال الأيام الأخيرة، برز اسمه في دعم جهود ودعم مسقط رأسه في جزيرة ماوي، إحدى جزر ولاية هاواي التي اجتاحتها الحرائق.
أما الممثل الأمريكي ديف باوتيستا، فافتتح موسم الصيف أيضاً في 5 مايو (أيار) الماضي، مع الجزء الثالث من سلسلة أفلام “حرّاس المجرة Guardians of the Galaxy Vol. 3″، وينتظر عرض الجزء الثاني من فيلم “Dune” في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

سوتو هو مخرج ومنتج وكاتب سيناريو معروف بقصصه الجريئة التي تسلط الضوء على شخصيات من خلفيات متنوعة، وأحدثها فيلمه عن بيئة أمريكا اللاتينية “بلو بيتل”، الذي يُعرض حالياً، ومن إنتاج DC Films وWarner Bros.
عام 2020، تم عرض فيلم المخرج سوتو “Charm City Kings” لأول مرة خلال مهرجان Sundance السينمائي وفاز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة الدرامية الأمريكية لأفضل موسيقى.
ويشارك سوتو حالياً في كتابة فيلم جديد بعنوان “Transformers” لصالح شركة “باراماونت بيكتشرز”، ومن المتوقع أن يتولى إخراجه، إضافة إلى تطوير فيلم رسوم متحركة إلى “تمثيل حي” لنفس الشركة، دون أن يكشف عن القصة.