جايسون موموا في مفاوضات للانضمام إلى «عالم مارفل»


يقترب الممثل الأمريكي جايسون موموا من عقد صفقة تضمه إلى عالم مارفل السينمائي للأبطال الخارقين، لتقديم إحدى شخصياته الرئيسية من قصص الخيال والإثارة.

وذكر تقرير نشره موقع Giant Freakin أن النجم في مفاوضات متقدمة مع شركة استوديوهات مارفل الأمريكية للإنتاج السينمائي لتجسيد شخصية جديدة.

ويبدو النجم في موضع جيد لعقد صفقة مربحة بعد ظهوره في دور البطولة في فيلم Aquaman في عام 2018، والذي حقق إيرادات غير متوقعة بلغت 1.5 مليار دولار.

ولم يتضح الدور الذي سينافس موموا للفوز به بين أعمال عالم مارفل المقبلة، لكن النسخة الجديدة من فيلم «فانتاستيك فور» هي أحد أبرز المشاريع المرتقبة من شركة الإنتاج السينمائي.

ومنذ الإعلان عن إطلاق نسخة جديدة من الفيلم في عام 2019، لم يخرج الكثير من التفاصيل عنه مثل اختيار الممثلين أو الحبكة أو موعد البدء في تصويره.

وبعيداً عن مشروعه المستقبلي مع عالم مارفل، تأكد ظهور موموا في دور شرير في النسخة العاشرة من فيلم «فاست آند فيريوس».

وصرح الممثل لموقع NME بأنه لم يلعب دور الشرير منذ فترة طويلة، لذا فقد استمتع بالعودة للشخصية من خلال الجزء الجديد من أفلام مغامرات سباقات السيارات الشهيرة.

ويتوقع طرح الفيلم في صالات السينما في مايو من العام المقبل 2023.

وحقق موموا شهرة كبيرة من خلال شخصية آرثر كاري في فيلم «أكوامان»، حيث يلعب دور الوريث الشرعي لمملكة خيالية تحت الماء، ويعمل على قيادة شعبه ليصبح بطلهم الأول.