طرح البرومو الترويجي لأحدث أفلام جون سينا


صراع من أجل البقاء يخوضه الممثل الأمريكي جون سينا مع مواطنته أليسون بري، كشف عنه البرومو الترويجي الأول لفيلمهما الجديد Freelance، من إنتاج شركة Relativity Media.

وكتبت الشركة المنتجة للفيلم تعليقاً على البرومو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على يوتيوب: “عندما يندلع انقلاب عسكري، وأنت على وشك الحصول على سبق صحافي لمدى الحياة، يجب على ثلاثي “حارس، صحافية ورئيس مخلوع” معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في الغابات والبراري، وتحت وابل الرصاص”.
وفي الفيديو الذي تبلغ مدته نحو 3 دقائق، تتكشف الكثير من الأحداث من الفيلم، الذي أعلنت الشركة أنها عرضه في صالات السينما يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

يؤدي سينا دور عسكري سابق في القوات الخاصة الأمريكية، حيث يتلقى عرضاً مالياً كبيراً ليكون حارساً شخصياً لصحافية مستقلة، تؤدي دورها الممثلة الأمريكية أليسون بري أثناء مقابلتها زعيماً ديكتاتورياً (الذي يؤدي دوره الممثل الكولومبي خوان بابلو رابا).

ولكن تنقلب المهمة رأساً على عقب، عندما يحدث انقلاب عسكري ضد رئيس البلد الخيالي الذي يُدعى “باندونيا”، فتتحول مهمة سينا إلى حماية الصحافية والرئيس المخلوع، والفرار في البرية هرباً من الثائرين ضد الرئيس المخلوع.

وتظهر قدرات سينا القتالية في الفيديو نتيجة المواجهات في عملية الفرار، وصولاً إلى عبور الحدود، وإطلاع الرأي العام على التحقيق، الذي كاد أن يكبّد الصحافية والحارس حياتهما، لكن الأحداث لا تخلو من بعض المواقف الكوميدية. 

كان آخر ظهور لنجم “المصارعة الحرة” السابق، ضمن برنامج “من القلب إلى القلب” مع الممثل الكوميدي كيفن هارت، حيث عاد بالذاكرة إلى مراحل حياته قبل الشهرة والتحديات التي عاشها خلال تلك السنوات.

وفي الحلقة التي عرضت مطلع أغسطس (آب) الجاري، أوضح أنه كانت لديه أحلام كثيرة بأن يصبح شرطياً، لينتهي به المطاف بلا مأوى ويعيش على تناول الطعام المجاني.