تامر حسني يُلهب مسرح حفله في احد شواطئ الساحل الشمالي بحضور حشد جماهيري


احيا نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني حفله الجديد على شاطئ “جايا” بمنطقة الساحل الشمالي في مصر، وسط حشد جماهيري كبير، وقد ألهب مسرح حفله بأغنياته القديم منها والجديد، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع اغنياته البومه هرمون السعادة من فيلمه تاج.

وقد شارك الجمهور المتابع له عبر السوشيال ميديا بصور وثقهم من الحفل وارفقهم بتعليق:”من حفل شاطئ (جايا ) بالساحل الشمالي حفله فوق الرائعه”

واحتل الفنان تامر حسني المركز التاسع عالميا ضمن الأعلى مشاهدات على مستوى العالم بعد طرح كليبه الجديد حواء ، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية من ألبومه الجديد هرمون السعادة وهي من كلمات وألحان تامر حسني ومن توزيع وماستر على فتح الله وشاركته فى تصوير الكليب الفنانة أسيل عمران.

وكتب تامر حسني على صفحته الشخصية قبل طرح الكليب بساعات معلومات عن كليب حواء مع أسيل عمران قائلا: “في علاقات الحب الكوميدية بين الراجل و الست او الولد و البنت الحقيقة لقيت السوشيال ميديا المحلية و العالمية مش مقصرة و مش سايبه موقف مش متمثل .. فكنت همثل موقف منهم انا و اسيل وينزل تيك توك نشارككم بيه و نهزر بيه معاكم فجأة الحماس اخذنا نصور مشاهد اكتر لحد ما الحماس اڤور مننا ووصلت لفكرة تانية خالص.

وتابع:أنا اعمل اغنية تعبر عن معظم مواقف السوشيال ميديا المعروفة بين الشباب و البنات و معاها مواقف جديدة، ونصورها كليب سؤال حلقتنا النهارده تفتكروا ايه موضوع الاغنية؟.. انتظروا الكليب غداً ان شاء الله في تمام السادسه مساءً .. اغنية حوّا.

هرمون السعادة اجتازت المليون رقم 25 بنسبة عدد المشاهدات، وحققت نجاحاً كبيراً.