محمد حماقي يُشعل اجواء حفله وسط الالاف ويُعلق: «الوقوف على مسرح قرطاج شرف كبير»


احيا الفنان المصري محمد حماقي حفله الغنائي الكبير على ركح مهرجان قرطاج الدولي، وسط حضور آلاف من الحاضرين، وقد وثق بعض المشاهد من الحفل عبر حساباته في السوشيال ميديا وظهر تفاعل الجمهور الكبير مع اكل اغنية يقدمها.

واختتم النجم حماقي مهرجان قرطاج للثقافة والفنون في تونس بحضور جماهيري ضخم، وقدم حماقي العديد من الأغنيات، ومنها: “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلوموني”، “يا ستار”، ومن أغاني ألبومه الأخير “يا فاتني”، “لا ملامة”، “لو هتسيب”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني“.

وقد أعرب المطرب محمد حماقي عن سعادته بإحياء حفل ختام مهرجان قرطاج بدورته الـ 52، والذي يقام في دولة تونس.

وقال محمد حماقي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم له على هامش الحفل: “سعيد جدًا بتواجدي في مهرجان قرطاج، فهو شرف كبير ليا المشاركة فيه، كما أنه حلم لأي مطرب يحيى حفلا فيه”.

وتابع حماقي: “منذ بدايتي في الغناء، وأنا بسمع عن الجمهور التونسي، فهو جمهور بدرجة فنان، بالإضافة إلى أنه جمهور راقي وصوته قوي، ومعروف عندنا في مصر أن الجمهور التونسي جمهور مغني”.

وأوضح : “لا أعلم ما هو سبب تأخر مشاركتي في مهرجان قرطاج، يمكن لم يكن هناك فرصة لمقابلة الجمهور التونسي، والحمدلله الفرصة جت أخيرًا”.

يشار أن محمد حماقي طرح يوم الخميس الماضي فيديو كليب جديد يحمل اسم “ده قلبي ده”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن توزيع “أحمد إبراهيم”، ومن ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.