ممثلة The Nun تقاضي الشركة المنتجة بتهمة إخفاء مكاسب الفيلم عنها!


رفعت الممثلة بوني آرونز الشهيرة بتقديم شخصية الراهبة “فالاك” في فيلم The Nun، دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة للفيلم، وورنر بروز، بتهمة إخفاء نصيبها الحقيقي من مكاسب الفيلم.

شخصية الراهبة الشيطانية ظهرت لأول مرة في الجزء الثاني من The Conjuring ومن بعدها أصبحت بطلة فيلمها الخاص The Nun، وتم استغلال شعبيتها في ملاصق دعائية وعرائس واكسسوارات للبيع.

والدعوى القضائية تدعي أن أجر بوني آرونز من فيلم The Nun كان 71500 دولار، بالإضافة إلى 175 ألف دولار بناء على نجاح الفيلم في شباك التذاكر ونسبة من مبيعات البضائع التي تتضمن شخصيتها مثل الملاصق الدعائية والعرائس والاكسسوارات.

تنص الدعوى المرفوعة يوم الثلاثاء في محكمة لوس أنجلوس العليا ، على أنه “بدلاً من المحاسبة والدفع بطريقة شفافة ، تخفي شركة Warner Bros. وتخفي المبلغ الحقيقي لحصة السيدة آرونز من عائدات التجارة ، كل ذلك مع الاستمرار في استغلالها”.

تنص الاتفاقية على أنها تستحق “حصة تناسبية بنسبة 5٪ من 50٪ من إجمالي الإيرادات” من ترخيص حقوق الترويج، و تقول بوني آرونز إن وارنر أرسلت بياناتها المكتوبة التي تظهر نصيبها من الإيرادات التي تدعي أنها “غير متسقة مع أنشطة الترويج المكثفة”.

الجدير بالذكر أن بوني ستظهر في الجزء الثاني The Nun II المقرر عرضه في صالات السينما المصرية 7 سبتمبر 2023 وهو من إخراج مايكل تشافز ومن تأليف أكيلا كوبر.