جومانا مراد بإطلالة من فالنتينو على الشاطئ في الساحل الشمالي


تحب الفنانة جومانا مراد مشاركة جمهورها بكل جديد لها، حتى وهي في الإجازة الصيفية تنشر صورها أثناء استمتاعها على شاطئ البحر.

ونشرت جومانا مراد صورا جديدة عبر حسابها على Instagram من إجازتها في الساحل الشمالي، وظهرت بإطلالة كاملة من فالنتينو.

أطلت جومانا مراد بكاش مايوه، حيث كان قطعة قماش ارتدتها على شكل فستان، تدمج اللونين الأبيض والأسود بطباعة على شكل نمر، سعرها 790 دولار أي 24 ألف جنيه.

مع ربطة رأس من نفس الطبعة والألوان، سعرها 590 دولار أي 18 ألف جنيه.

ونسقت مع إطلالتها صندل وحقيبة باللون الفوشيا، الصندل كان بأشرطة طويلة لفتها على ساقها وسعره 690 دولار أي 21 ألف جنيه، أما الحقيبة سعرها 1650 دولار أي 51 ألف جنيه، ليكون إجمالي الإطلالة 114 ألف جنيه.

على جانب آخر تشارك جومانا مراد في فيلم “ع الزيرو” الذي يعرض في دور العرض السينمائية.

فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، الطفل منذر مهران، من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وتدور أحداثه حول شخصية “حمزة” الملقب بـ”دراجون” والذي يسعى لتوفير نفقة علاج ابنه المريض، ولكن تتوالى الأحداث ليصبح أحد الأثرياء بسبب التجارة في الأعضاء البشرية.

يذكر أن جومانا مراد شاركت في رمضان 2023 في مسلسلي “عملة نادرة” مع مع نيللى كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدي، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

كما شاركت في مسلسل “بابا المجال” مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.