وصول نيمار الى الرياض بطائرة سمو الامير الوليد بن طلال للانضمام الى نادي للهلال ويتحدثا مباشرة عبر الفيديو


وصل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الى الرياض اليوم بطائرة سمو الامير الوليد بن طلال، استعدادا للانضمام إلى الهلال بعد الانتقال إلى بطل آسيا السابق من باريس سان جيرمان.

وظهر نيمار في صالة الوصول لمطار الملك خالد الدولي بالرياض وهو يرتدي وشاح الهلال.

وتابع أكثر من عشرة آلاف شخص المسار المباشر للطائرة الخاصة التي نقلت مهاجم برشلونة السابق حتى هبطت في الرياض عبر حساب جماهيري بمنصة إكس للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم تويتر.

وأجرى رجل الأعمال السعودي، الأمير الوليد بن طلال، اتصالا مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد انتقاله إلى صفوف نادي الهلال السعودي، مساء يوم الثلاثاء، لمدة موسمين حتى عام 2025.

ونشر الوليد بن طلال فيديو عبر حسابه على منصة “إكس”، أظهر إجراءه اتصال فيديو مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، ولاعبه الجديد نيمار، في أعقاب توقيع العقد بين الطرفين.

ورحب الوليد بن طلال بالنجم البرازيلي، وقال له: “أتيت للمملكة العربية السعودية التي تعتبر الأولى في آسيا.. من يجلس بجانبك هو فهد بن نافل المسؤول الأول عن الفريق.. رقم واحد في آسيا والشرق الأوسط”.

ويعرف عن الأمير الوليد بن طلال، بتشجعيه لنادي الهلال السعودي، وسبق وأن قدم عددا من المكافآت لأفراد الفريق.

وأعلن الهلال الثلاثاء الماضي تعاقده مع نيمار لمدة موسمين قادما من باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وفور إعلان الصفقة عبر فيديو، شاهده أكثر من 424 مليون شخص حتى الآن بمنصة إكس، تدفقت جماهير الهلال نحو المتاجر الرسمية لشراء قميص نيمار رقم 10.