ايلون ماسك يلغي ميزة حظر المتابعين على X


يقول Elon Musk إن مستخدمي X ، المعروف سابقًا باسم Twitter ، سيفقدون القدرة على حظر المتابعين غير المرغوب فيهم ، مما يلغي ميزة الأمان الرئيسية

ولن يتمكن مستخدمو X ، من حظر التعليقات من المتابعين غير المرغوب فيهم ، وفقًا لما نشره Elon Musk يوم الجمعة ، مما يلغي ما كان يُنظر إليه منذ فترة طويلة على أنه ميزة أمان رئيسية. وقال إن الحجب سيكون متاحًا فقط للرسائل المباشرة.

كتب ماسك يوم الجمعة: “سيتم حذف Block كـ” ميزة “، باستثناء DMs”. كان يرد على منشور من حساب تسلا ويسأل أصحاب Silicon Valley ، “هل هناك سبب على الإطلاق لحظر شخص ما مقابل كتم الصوت؟” تروج المجموعة التي تقف وراء هذا الحساب لشركة السيارات الكهربائية ، حيث يشغل ماسك منصب الرئيس التنفيذي.

منذ الاستحواذ على Twitter العام الماضي مقابل 44 مليار دولار ، قام Musk بإصلاح الشركة ، وتسريح العديد من الموظفين ، وإعادة الحسابات المحظورة سابقًا وإعادة تسمية الشركة والمنصة مؤخرًا باسم X. لم يقدم سببًا أو إطارًا زمنيًا لإزالة وظيفة الحظر ، فقط في رد متابعة أنه “لا معنى له” وأن وظيفة كتم الصوت ستظل متاحة.

تمكن المستخدمون من استخدام وظيفة الحظر للتأكد من عدم ظهور المحتوى البغيض والمضايقات في خلاصتهم ردًا على مشاركاتهم.

تعمل ميزة كتم الصوت على منع المستخدم الفردي من رؤية الردود غير المرغوب فيها ، ولكنها لا تحذفها من خلاصات الآخرين.

لطالما استخدم مستخدمو Twitter ميزة الحظر في المقاطعات ولتجنب مشاهدة إعلانات من علامات تجارية أو مروجين معينين على المنصة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Binance Changpeng Zhao ، وهو مستثمر في Twitter الجديد جنبًا إلى جنب مع Musk ، في منشور أن الشركة يجب أن تركز اهتمامها في مكان آخر.